span>مخلفات عبارة “أنا شيكور” على مواصلة سليماني لإنجازه التاريخي عبد الخالق مهاجي

مخلفات عبارة “أنا شيكور” على مواصلة سليماني لإنجازه التاريخي

يتعرض المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، منذ سهرة أمس الجمعة، لهجوم شرس شنه جزائريون، إنهالوا عليه بسهام النقد اللاذعة، بعد مباراة الجزائر وغينيا الودية.

وهاجم جزائريون كثر بمختلف شرائحهم، الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر إسلام سليماني، بمنشورات وصل بعضها إلى حد القسوة عليه والتشكيك في أخلاقه، بعد احتفاله بعبارة “أنا شيكور”، عقب تسجيله هدف الفوز على غينيا.

ورد سليماني من خلال منشورات مؤقتة على حسابه الخاص في منصة أنستغرام، بطريقة غير مباشرة وفيها تجاهل كبير، على الهجوم الشرس الذي طاله من تلك الفئة، التي تذمرت كثيرا من عبارة “أنا شيكور“.

وواجه تصرف سليماني، الذي وصفه كثيرون “بغير المقبول”، مجهر غالبية وسائل الإعلام المحلية، بعيدا عن تسليط الضوء على مواصلة “محارب الصحراء”، لاعتلاء صدارة هدافي المنتخب الوطني الجزائري.

وعزز مهاجم نادي بريست الفرنسي صدارته لجدول هدافي كتيبة “الخضر”، بوصوله لهدفه الـ41 مع المنتخب الوطني الجزائري، إثر هدفه الوحيد في مباراة الجزائر وغينيا الودية.

وعمق صاحب الـ34 عاما الفارق إلى 05 أهداف، مع وصيفه النجم الدولي السابق عبد الحفيظ تسفاوت، الذي توقفت مسيرته مع منتخب الجزائر، بعد تسجيله 36 هدفا.

وفضلا عن الأهداف الـ41 التي وصل إليها إسلام سليماني، بعد مباراة غينيا الودية، يملك الهداف التاريخي لكتيبة “محاربي الصحراء” في رصيده 26 تمريرة حاسمة.

وتوضح الأرقام أن سليماني ساهم في تسجيل 67 هدفا لصالح منتخب بلده الجزائر، في مسيرة خاض فيها 88 مباراة دولية إلى حد، وما زال يملك فرصة تغييرها بمنحى تصاعدي في المباريات المقبلة، بما أنه يحظى بثقة بلماضي.

شاركنا رأيك