span>مقطع فيديو يكشف ما حدث بين بلماضي ومدرب غينيا في ملعب وهران عبد الخالق مهاجي

مقطع فيديو يكشف ما حدث بين بلماضي ومدرب غينيا في ملعب وهران

يستعد الناخب الوطني جمال بلماضي لقيادة أشباله في المنتخب الجزائري، سهرة اليوم الجمعة، ضمن مباراة ودية أمام منافسهم منتخب غينيا.

وقبل يوم من انطلاق المواجهة الودية بين الجزائر وغينيا، كان للمدرب الوطني جمال بلماضي، لقاء أخوي مع منافسه الغيني كابا دياوارا، بملعب وهران الأولمبي الجديد ميلود هدفي مسرح اللقاء.

وخاض مدرب المنتخب الجزائري بلماضي حديثا قصيرا مع الناخب الغيني كابا دياوارا، انتهى بيهما على وقع موجة ضحك، تعكس طابع العلاقة الأخوية بين الرجلين.

وعلى نطاق واسع في شبكات التواصل الاجتماعي، انتشر مقطع فيديو لقاء بلماضي بزميله السابق دياوارا، الذي لعب برفقته في الدوري القطري، بنادي الغرافة سنة 2004، وبعدها في فريق الخريطيات سنة 2005.

وأنهى التقني الجزائري جمال بلماضي وأشباله، يوم أمس الخميس، تحضيراتهم لمواجهة الضيف منتخب غينيا وديا، بإجراء آخر حصة تدريبية على أرضية ملعب وهران الأولمبي الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الجزائر وغينيا بملعب ميلود هدفي، على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر، وفيها سيحاول بلماضي مواصلة سلسلة الانتصارات، التي استهلها وأشباله شهر جوان الماضي، بعد نكسة مباراة الكاميرون.

وسيخوض المنتخب الوطني الجزائري لقاء سهرة اليوم، بالقميص الجديد الذي كشفته شركة “أديداس”، نهاية الأسبوع الحالي، بومضة تم تصويرها بملعب 05 جويلية الأولمبي في الجزائر العاصمة.

وبعد لقاء منتخب غينيا وديا، ستصدم كتيبة “محاربي الصحراء”، بمنافستها كتيبة “النسور” النيجيرية وديا أيضا، سهرة الثلاثاء المقبل، في الملعب ذاته، وفي تمام الساعة نفسها.

شاركنا رأيك