وزير الصحة: الجزائر تعيش موجة ثانية من فيروس كورونا
دق وزير الصحة والسكان عبد الرحمان بن بوزيد، ناقوس الخطر، مؤكدا أن المستقبل فيما يخص فيروس كورونا( كوفيد19) من الممكن أن يكون أخطر بكثير مما هو عليه اليوم.وقال بن بوزيد في ندوة صحفية اليوم الخميس، إن عدد .الإصابات ارتفع كثيرا خلال الأسبوعين الماضيينوكشف الوزير ذاته أن الجزائر تعيش موجة ثانية من الفيروس المستجد، التي تعدّ … تابع قراءة وزير الصحة: الجزائر تعيش موجة ثانية من فيروس كورونا
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه