وفاق سطيف ينفذ تهديداته تجاه الهيئات الكروية الجزائرية
أعلنت إدارة وفاق سطيف، اليوم الثلاثاء، مراسلتها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن قضية مشاركة الفريق في منافسة رابطة أبطال أفريقيا.وقالت إدارة فريق أبناء الهضاب في منشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك إنها قامت صبيحة اليوم بتوجيه مراسلة رسمية إلى “الكاف”، طلبت من خلالها تعليق مشاركة مولودية الجزائر في النسخة القادمة من منافسة كأس رابطة أبطال … تابع قراءة وفاق سطيف ينفذ تهديداته تجاه الهيئات الكروية الجزائرية
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه