span>3 أندية تتنافس على ضم أدم وناس يونس جعادي

3 أندية تتنافس على ضم أدم وناس

كشفت مصادر إعلامية إيطالية عن 3 أندية تتنافس من أجل ضم الدولي الجزائري أدم وناس، إلى صفوفها الموسم القادم بعد قرب رحيله من نادي نابولي الإيطالي.

وحسب موقع “نابولي بوي” الإيطالي الذي يُعنى بأخبار نادي “الجنوب” فإن كل من نادي تورينو، والصاعدين حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مونزا وكريمونيزي مهتمون بضم وناس.

وحسب ذات المصدر فإن إدارة نادي نابولي قد حددت سعر بيع نجمها الجزائري في الميركاتو الصيفي الحالي، وبلغ السعر 10 ملايين يورو.

ويتوقع أن يرحل أدم وناس عن نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم، لكن دون الخروج من “الكالشيو”، حيث يرجح انتقاله إلى أندية “السيري أ” المهتمة به.

وعانى وناس كثيرا من الإصابات منذ قدومه إلى نادي الجنوب، حيث لم يشارك كثيرا خلال المنافسات.

ويعتبر أدم وناس أحد المواهب المهمة في الدوري الإيطالي، وسيساعد سعره وجودته في انتقاله إلى أندية “الكالتشيو” في الميركاتو الحالي.

وكانت مصادر إيطالية قد أكدت سابقا أن أدم وناس رفض تمديد عقده مع نادي الجنوب، والتي سعت إدارته لتمديد عقد نجمها لتفادي خسارته بشكل مجاني.

وحسب صحيفة “كوري ديللو سبورت” فإن اللاعب رفض التجديد بسبب استيائه من وضعيته في الفريق الموسم الماضي، وعدم لعبه لدقائق كافية.

وأضافت الصحيفة بأن الدولي الجزائري تعمد القيام بهذه الخطوة لإجبار ناديه على تركه ينتقل إلى فريق آخر مهتم به في الميركاتو الصيفي الحالي.

شاركنا رأيك