span>50 مليونا قيمة مكافأة للاعبي منتخب أوغندا عشية لقاء المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

50 مليونا قيمة مكافأة للاعبي منتخب أوغندا عشية لقاء المنتخب الجزائري

وفى رئيس الاتحادية الأوغندية لكرة القدم ماموغو موزيس حسيم، بوعده للاعبي منتخب أوغندا، قبل يوم من لقاء المنتخب الجزائري، في تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.

وعشية لقاء المنتخب الجزائري، سلم رئيس الاتحادية للاعبي منتخب أوغندا مكافأة مالية معتبرة بقيمة 50 مليون بالعملة المحلية، أي ما يعادل حوالي 13 ألف دولار، بحسب بيان لاتحاد الكرة الأوغندي.

وسلم ماموغو موزيس حسيم تلك المكافأة، نظير فوز لاعبي منتخب بلده على منافسهم منتخب بوتيسوانا، يوم الجمعة الماضي، في تصفيات “مونديال” 2026.

وفاز منتخب أوغندا على نظيره منتخب بوتسوانا، بنتيجة هدف نظيف، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات منافسة كأس العالم المقبلة.

وهنأ رئيس الاتحادية الأوغندية اللاعبين والطاقم الفني على هزيمة منتخب بوتسوانا، وثمن الروح القتالية التي خاضوا بها ذلك اللقاء.

كما أشاد الرئيس ماموغو بما وصفها البيان السابق، بالمرونة في تحقيق انتصار على المنتخب البوتسواني، جعل جميع الأوغنديين سعداء وفخورين للغاية.

وفي ختام مراسم تسليم المكافأة، تمنى رئيس الاتحادية الأوغندية لكرة القدم، التوفيق للاعبي منتخب بلده من أجل الفوز في ملعبهم وأمام جماهيرهم، على ضيفهم المنتخب الجزائري.

ويستضيف منتخب أوغندا نظيره المنتخب الجزائري، يوم غد الإثنين، ضمن مجريات الجولة الرابعة من تصفيات “المونديال”.

وتعلب مباراة الجزائر وأوغندا على أرضية ميدان ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة “كامبالا”، على أن تنطلق في تمام الساعة الخامسة.

شاركنا رأيك