span>60 مليون “يورو” قيمة تسريح ريان آيت نوري عبد الخالق مهاجي

60 مليون “يورو” قيمة تسريح ريان آيت نوري

استسلمت إدارة نادي وولفر هامبتون الإنجليزي، لمخططات الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد مع نجمها الجزائري ريان آيت نوري.

وحددت إدارة الفريق الإنجليزي وولفر هامبتون، قيمة التخلي عن خدمات لاعبها الدولي الجزائري ريان آيت نوري، بحسب ما كشفته تقارير إعلامية عدة.

وقررت الإدارة اشتراط مبلغ 60 مليون “يورو”، مقابل تسريح “محارب الصحراء” إلى أي ناد يدفع تلك القيمة، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، بحسب ما كشفه موقع “بيرمنغهام ورلد” البريطاني.

ورجح الموقع ذاته، مغادرة لاعب المنتخب الوطني الجزائري، صفوف فريقه الإنجليزي، خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، وقد تكون وجهته بنسبة كبيرة نادي ليفربول، أحد الأندية المتصارعة على ضم اللاعب.

وذكر المصدر السابق، يتوصية المدرب الألماني يوغن كلوب، إدارة نادي ليفربول بالتعاقد سريعا مع الظهير الأير الجزائري، بعد تقديمه مستويات راقية مع ناديه الموسم الحالي.

وأفسدت إدارة نادي وولفر هامبتون مخططات نادي مانشستر يونايتد، الراغب في دخول سباق التعاقد مع لاعب كتيبة “الخضر”.

واصطدمت مخططات نادي “الشياطين الخمر” في خطف صاحب الـ22 عاما، باشتراط إدارة وولفر هامبتون قيمة 60 مليون “يورو”، بما أن خزائن النادي “الأحمر والأسود” ليس بها حاليا سوى 41 مليون “يورو”، وفق ما ورد في الموقع السابق.

مواصلة مع الأندية الإنجليزية الحالمة بضم لاعب منتخب الجزائر إلى صفوفها، تحسبا للموسم الكروي المقبل، أكد موقع “بيرمنغهام ورلد”، أن ناد أرسنال يرغب هو الآخر في التعاقد مع آيت نوري.

وبحسب موقع “ترانسفر ماركت” المتخصص، فإن القيمة السوقية الحالية للمدافع ريان آيت نوري، تبلغ 32 مليون، علما أن عقده مع نادي وولفر هامبتون يمتد إلى غاية 30 جوان 2026.

شاركنا رأيك