الرئيسية » رياضة » رغم غيابه بسبب الإصابة.. يوسف عطال مع نجوم الدوري الفرنسي

رغم غيابه بسبب الإصابة.. يوسف عطال مع نجوم الدوري الفرنسي

رغم غيابه بسبب الإصابة.. يوسف عطال مع نجوم الدوري الفرنسي

افتك مدافع المنتخب الوطني يوسف عطال، مكانة في التشكيلة المثالية لمرحلة الذهاب من الدوري الفرنسي لكرة القدم، رفقة العديد من النجوم الناشطين في الليغ 01، حسب القائمة المختارة من طرف صحيفة “فرانس فوتبول” الشهيرة، والتي كشفت عنها صبيحة اليوم.

ونال لاعب نيس علامة 05.5 /10 نظير المستويات الكبيرة التي قدمها في 13 مباراة خاضها رفقة ناديه في البطولة الفرنسية، برصيد هدف وحيد وتمريرة حاسمة، إضافة إلى تواجده في التشكيلة المثالية في العديد من المرات وأصبح مركز الظهير الأيمن تقريبا حكرا على محارب الصحراء في التشكيلة الصادرة عن مختلف المواقع والجرائد المختصة في هذا الشأن.

ويحتل صاحب الـ 23 عاما صدارة جدول تقييم اللاعبين في ناديه الفرنسي نيس بعلامة 7.15، متفوقا على جميع زملائه بمستوياته الراقية في تشكيلة النسور، ليصبح واحدا من أعمدة النادي.

وأصيب مدافع الخضر في مباراة ناديه نيس وضيفه ماتز لحساب الجولة الـ 14 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، أين غادر أرضية الميدان في الدقيقة الـ 29.

وكشف مدرب نادي نيس باتريك فييرا في وقت سابق، أن عطال خضع لعملية جراحية على مستوى الركبة كانت ناجحة بشكل جيد للغاية، ولم تكن معقدة.

كما أكد مدرب النادي الفرنسي أن لاعبه يوسف عطال سيغيب رسميا لفترة تتراوح بين ثلاثة وخمسة أشهر على الأكثر، حسب استجابة مدافع الخضر لعملية التأهيل، معتبرا أن الفترة ليست كبيرة، حسب ما صرح به فييرا أمسية اليوم الخميس في الندوة الصحفية لتقديم لاعب نيس الجديد  “ريزا  دوميسير”.