صحافيو أوراس

باطلاعهم المتنوع وخلفياتهم العلمية والمهنية، يقدم صحافيو أوراس خلاصة خبرة سنوات من العمل في مجال الإعلام، هنا ستجد قائمة بأعضاء فريق التحرير المميزين الذين يعملون على تقديم محتوى عالي الجودة لموقعنا. يمكنك التعرف عليهم من خلال النقر على أسمائهم للوصول إلى صفحاتهم الشخصية.. أرجو ألا تترددوا بالاتصال بنا لطلب أي معلومات

فريد بلوناس

فريد بلوناس

أنا فريد بلوناس، رئيس تحرير أوراس، أكتب في قضايا السياسة والاقتصاد ومتابعة الأخبار اليومية.متخرج من المدرسة العليا للصحافة وعلوم الإعلام، بدأت مساري المهني مع صحيفة الجزائر نيوز ثم انتقلت إلى قناة beur tv وبعدها مكلف بخلية الملتيميديا في صحيفة الخبر قبل تولي منصبي الحالي، كما راسلت وسائل إعلام دولية كبرى.بصفتي رئيس تحرير أوراس، فإنني ألتزم بالنزاهة في الحصول على المعلومة ونشرها دون تحريف واحترام حق الجمهور في معرفة الحقيقة، واحترام القوانين الوطنية

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

أنا عبد الخالق مهاجي صحفي بمنصة "أوراس" أكتب في القضايا الرياضية ومتابعة الأخبار اليومية خاصة المتعلقة بكرة القدم. تخرجت من كلية العلوم القانونية والإدارية، ومتحصل على شهادات عدة في مجال تكوين الصحفيين. بدأت مساري المهني معدا ومذيعا لبرامج رياضية بقناة "Beur TV"، ومكلفا بالقسم الرقمي في القناة، وكاتبا بالتوازي لمواقع إخبارية محلية منها "منبر الجزائر" و"نبض الجزائر"، قبل الالتحاق بمنصبي الحالي في منصة "أوراس". بصفتي صحافيا رياضيا ألتزم بالنزاهة في تتبع مصدر المعلومة والحصول عليها ونشرها دون تحريف أو تزييف واحترام حق الجمهور في معرفة الحقيقة واحترام القوانين الوطنية.

إيمان مراح

إيمان مراح

أنا إيمان مراح، صحفية منتجة في منصة أوراس منذ 2020، أكتب في السياسة والاقتصاد والشؤون الوطنية والدولية.حاصلة على شهادة ماستر تخصص إعلام سمعي بصري، من جامعة الجزائر 3.بدأت مشواري الصحفي بتقديم الأخبار ثم انتقلت للكتابة في الموقع الإلكتروني وصناعة المحتوى الإعلامي الرقمي، كما كانت لي تجربة أيضا في منصة "رؤية تيفي"، أنتجت وقدّمت برامج رقمية وغطّيت أحداثا إعلامية، وبعدها تولّيت منصب مسؤولة الإنتاج.من خلال مهنتي، أحرص على المصداقية في نقل وتحرير الخبر بكلّ الشفافية التي يقتضيها العمل الصحفي النبيل.

محمد لعلامة

محمد لعلامة

أنا محمد لعلامة صحفي بموقع أوراس، أكتب في مختلف المواضيع الوطنية والدولية، متخرج من جامعة الجزائر 3، بدأت مساري المهني مع قناة الأطلس الجزائرية ثم انتقلت إلى قناة دزاير نيوز بصفة مذيع للأخبار الرياضية والتحقت بعدها بمنصة أوراس، كما أعمل منذ 2015 أستاذا بكلية علوم الإعلام والاتصال - جامعة الجزائر 3. أحرص على إيصال المعلومة للجمهور وفقا لأسس صحفية سليمة.

أميرة خاتو

أميرة خاتو

أنا أميرة خاتو صحفية ومنتجة في منصة أوراس، أكتب في السياسة والاقتصاد.بداياتي كانت في الصحافة الإلكترونية مع موقع "الحياة" ثم انتقلت إلى قناة "بور تي في" لتغطية الأحداث السياسية والاقتصادية بالإضافة إلى التقديم التلفزيوني، قبل انضمامي إلى منصة أوراس عام 2021.درست الصحافة بجامعة الجزائر 3 وتحصلت على شهادة الماستر في تخصص الصحافة الإلكترونية والمطبوعة.أعتبر الصحافة مهنة نبيلة أستطيع من خلالها المساهمة في صناعة مجتمع واعٍ وألتزم دائما بالحياد وتقديم محتوى هادف بعيد عن الرداءة والتضليل.

نصر غراب
شيماء لشهب
كمال بوزار

كمال بوزار

صحفي في منصة "أوراس"، خريج كلية الإعلام والاتصال، وكلية اللغات الأجنبية، بدأت حياتي الصحفية مع جريدة الأجواء ثم انتقلت للعمل في قنوات الأطلس tv و kbc بالإضافة إلى قناة DZAIR TV NEWS، كما راسلت قنوات أجنبية على غرار تلفزيون دولة قطر وأبو ظبي الرياضية، أكتب في قضايا الرياضة والسياسة والاجتماع والأخبار اليومية وأملك خبرة في العمل الإعلامي الرقمي.

بلال شبيلي

بلال شبيلي

أنا بلال شبيلي صحفي بموقع أوراس، أكتب في مجال السياسة والاقتصاد ومتابع للشأن الوطني والدولي، خريج جامعة باتنة في تخصص العلوم الصحافية والإعلام، بدأت مساري المهني في مجال الصحافة بقناة beur tv ثم قناة شمس tv التابعة لذات المؤسسة، بعدها انتقلت إلى مؤسسة النهار كمحرر بالموقع الإلكتروني الآن نيوز، كما اشتغلت في موقع صحيفة الحوار الجزائرية، قبل أن أعود إلى قناة beurtv كرئيس تحرير إلى غاية التحاقي بمنصة أوراس، التزم دائمًا بنشر المعلومة الصحيحة وأتجنب تضليل الرأي العام بأخبار زائفة، وذلك بما يتماشى مع القانون الجزائري.

أمال زعيون

أمال زعيون

أنا أمال حفصة زعيون، صحفية بموقع أوراس، أكتب في جميع المواضيع الإخبارية. متخرجة من المدرسة العليا للصحافة وعلوم الإعلام، ومتحصلة على دكتوراه في علم الاجتماع العائلي بجامعة الجزائر 2. بدأت مساري في الصحافة المكتوبة الناطقة باللغة الفرنسية، ثم انتقلت إلى قناة دزاير تيفي وبور تيفي وعملت مع قناة الشروق، كما أنني درّست بالجامعة الجزائرية. خبرتي في مجال الإعلام علّمتني الالتزام بالحيادية والمصداقية في معالجة الأخبار بما ينفع المواطن والوطن.

خولة عمامرة

خولة عمامرة

،مرحبا، أنا خولة عمامرة المدقق اللغوي لموقع أوراس، تحصلت على شهادة الماستر أدب عربي )مرتبة أولى في الجامعة)؛ عملت في صحف وإذاعات وقنوات وطنية ودولية عدة. أحرص في موقع أوراس أن تصلكم المعلومة مدققة لغويا محسنة أسلوبيا خالية من كل الشوائب، لضمان حُسن الفهم وسلاسة القراءة.

أمين زيناسني
رشيد فضيل
علي ياحي

علي ياحي

أنا علي ياحي، كاتب صحافي بموقع أوراس، لدي خبرة صحافية تمتد لقرابة 20 سنة، تخرجت بشهادة ليسانس من كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية، وأقدم خبرتي للكثير من المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية، كما أعمل مع بعض مراكز البحث حول العالم. أكتب في مواضيع السياسة والاقتصاد وأركز على التقارير العميق والجوانب المتعددة للخبر.