النشرة الرقمية

أخبار #الجزائر #في_دقيقتين من #أوراس | 02 فبراير

[mks_accordion]

[mks_accordion_item title=”الجزائر تودع 150 مليون دولار في البنك المركزي التونسي”]
حل الرئيس التونسي قيس سعيد اليوم الأحد، بالجزائر، في زيارة رسمية، وخلال مؤتمر صحفي مشترك للرئيسين، أعلن تبون عن إيداع مبلغ 150 مليون دولار بالبنك المركزي التونسي كضمان لتعزيز علاقات الأخوة والتضامن بين البلدين الشقيقين.
وأكد الرئيسان عزم البلدين على تطوير العلاقات، وفق مقاربة جديدة مبنية على طموحات الشعب.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”المحكمة العسكرية تبرمج جلسة الاستئناف الخاصة بالسعيد وتوفيق وطرقاق وحنون “]
كشف المحامي ميلود براهيمي في تصريح لأوراس أن المحكمة العسكرية برمجت جلسة الاستئناف الخاصة بقضية التامر من أجل المساس بسلطة الجيش وسلطة الدولة، الخاصة بالسعيد بوتفليقة والجنرال توفيق والجنرال طرطاق والأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون، يوم الأحد المقبل، حسب تصريح المحامي.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=” الجزائر تجلي العرب وتقدم هبة للصين “]
أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بإجلاء الرعايا الليبيين والتونسيين والموريتانيين ضمن الرحلة المخصصة لترحيل الجزائريين المتواجدين في ووهان. وقدمت الجزائر مساعدات لمقاطعة هوباي الصينية من أجل مواجهة فيروس كورونا.
[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”لونساج تتوج بجائزة أحسن مؤسسة مرافقة للشركات الصغيرة “]
توجت الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب “لونساج”، بجائزة أحسن مؤسسة مرافقة للشركات الصغيرة في البحر الأبيض المتوسط، لعام 2019، خلال مشاركتها في فعاليات الطبعة الثانية لجائزة الجمعية الإقليمية والمحلية الأورومتوسطية المنظمة في برشلونة.
وتحصلت ليلى ريمة بوسعدة على جائزة أفضل مؤسسة مصغرة في حوض المتوسط، عن مؤسستها المصغرة المختصة في صناعة المنتجات من التمور.
[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]

[/mks_accordion]

التعليقات مغلقة