النشرة الرقمية: قرار تخفيف الحجر الصحي قد يُلغى


قرار تخفيف الحجر الصحي قد يُلغى

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”الإصابات بكورونا تعود للارتفاع”]

كشفت إحصائيات وزارة الصحة اليوم عن ارتفاع ملحوظ في عدد الإصابات بكورونا الذي قدر بـ 141 حالة إصابة جديدة ليبلغ إجمالي الإصابات 4295 إصابة، وبخصوص عدد الوفيات فارتفع العدد الكلي إلى 459 حال بعد تسجيل 6وفيات جديدة اليوم، فيما تماثل للشفاء 51 شخص.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”الحكومة قد تتراجع عن قرار تخفيف إجراءات الحجر الصحي”]

قال الوزير الأول عبد العزيز جراد، إن الحكومة قد تتراجع عن قرار تخفيف تدابير الحجر الصحي إذا تواصل عدم احترام التدابير الوقائية موضحا أن الأغلبية الساحقة واعية بخطورة الوضع لكن بعض الأفراد لا يأبهون لذلك، ودعا جراد المواطنين إلى التحلي بروح المسؤولية الفردية والجماعية للخروج من الأزمة.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”زيادات في معاشات ومنح المتقاعدين”]

أقر الصندوق الوطني للتقاعد، زيادات في معاشات ومنح المتقاعدين بنسبة تتراوح ما بين 1,5 بالمئة إلى 6 بالمئة، وذلك بهدف رفع القدرة الشرائية، وتدخل هذه الزيادات حيز التنفيذ بداية الفاتح من ماي الجاري، وسيتم الشروع في صرفها ابتداء من شهر جوان القادم، حسب صندوق التقاعد.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”منظمة حماية المستهلك تحذر من طوابير “الزلابية””]

حذرت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك، المواطنين من الوقوف في الطوابير أمام محلات بيع “الزلابية”، وقالت المنظمة إن المواطن سيخسر صحته وصحة عائلته من أجل قطعة “زلابية” بهذا التصرف، مشددة على ضرورة احترام قواعد التباعد الاجتماعي، لتجنب الإصابة بوباء كورونا المستجد.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]

[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]

 

شاركنا رأيك

Exit mobile version