span>تاريخ التقاء محرز ورفاقه قبل التوجه إلى قطر عبد الخالق مهاجي

تاريخ التقاء محرز ورفاقه قبل التوجه إلى قطر

من المقرر أن يلتقي رياض محرز ورفاقه في المنتخب الوطني الجزائري، الناشطون في الدوريات الأوروبية، يوم الاثنين المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، قبل التوجه في اليوم ذاته إلى العاصمة القطرية الدوحة، حسب ما كشفته وكالة الأبناء الجزائرية.

وسيتجه رياض محرز مع لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، المحترفون بالقارة الأوروبية، من باريس إلى الدوحة في طائرة خاصة، من أجل الانطلاق في تربصهم التحضيري، استعدادا للدفاع عن لقبهم القاري الذي حققوه في “كان” مصر سنة 2019.

ولن يبدأ الناخب الوطني جمال بلماضي التربص الإعدادي من الجزائر، وسينتظر التحاق محرز وبقية اللاعبين من أوروبا إلى الدوحة، علما أن بلايلي وبدران موجودان في الجزائر، بعد عودتهما رفقة الناخب الوطني مجيد بوقرة وأشباله مُتوجين بكأس العرب.

وقرر المدرب الوطني جمال بلماضي بدأ معسكر المنتخب الوطني الجزائري الإعدادي مباشرة من العاصمة القطرية الدوحة، قبل التوجه إلى الكاميرون للدفاع عن لقب كاس أمم إفريقيا.

ويخوض محرز ورفاقه مباراتين وديتين بعاصمة دولة قطر، الأولى أمام منتخب غامبيا بتاريخ الفاتح يناير 2022، وبعدها سيصطدمون بمنتخب غانا وديا أيضا، يوم الأربعاء 05 يناير، قبل شد الرحال إلى العاصمة الكاميرونية دوالا.

وسيقيم المنتخب الوطني الجزائري، لدى وصوله إلى الكاميرون، بفندق “أنومو” الواقع بضاحية “ونانجو” في العاصمة دوالا، طيلة أيام خوضه لمنافسة “كان” 2021.

 وسيُجري رياض محرز ورفاقه “الخضر” تدريباتهم بالملحق الجنوبي لملعب “جابوما”، الملعب المقرر أن يحتضن مباريات الجزائر ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبات سيراليون وغينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

ويستهل الناخب الوطني جمال بلماضي ولاعبوه في المنتخب الجزائري حملة الدفاع عن لقبه القاري يوم 11 يناير 2022 بملاقاة منتخب سيراليون، بداية من الساعة الثانية ظهرا بملعب “جابوما”.

ويلعب زملاء القائد محرز مباراتهم الثانية في “كان” الكاميرون يوم الأحد 16 يناير على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر أمام منتخب غينيا الاستوائية، قبل الصدام الكبير أمام منتخب كوت ديفوار يوم الخميس 20 من الشهر ذاته، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

ومن المنتظر أن تنطلق فعاليات منافسة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2021، كما كان مخططا لها سابقا، يوم الأحد 09 يناير المقبل، وتستمر إلى غاية الأحد 06 فبراير.

شاركنا رأيك

  • الماضوي

    الأربعاء, ديسمبر 2021 21:48

    كل ما أعرفه عنكم و من خلال تتبع أخباركم أنكم في حاجة ماسة لمن يذكركم بأنكم تحملون في نهجكم الكثير من الوسوسة . متى يستقيم خطكم ؟

  • Enable Notifications OK No thanks