عبّر النجم الجزائري رياض محرز، اليوم الخميس، عن حزنه الشديد لخسارة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه مانشستر سيتي.
وقال محرز في تدوينة عبر صفحته بموقع فيسبوك: “ما زلت حزينًا للغاية لنتيجة نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن هذا الموسم كان ثريًا بشكل لا يصدق. ”
وأضاف: “دعونا نفكر في الإيجابيات ونعود أقوى العام المقبل. نذهب مرة أخرى”.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين