تلقى المُدافع الجزائري يوسف عطال، الضوء الأخضر من الطاقم الطبي لناديه نيس لمباشرة التدريبات الفردية، في حجره المنزلي المفروض بسبب فيروس كورونا ( كوفيد 19).
ونشر مدافع الخضر فيديو عبر ستوري حسابه في أنستغرام وهو يتدرب مُنفردا.
وغاب لاعب الخضر عن صفوف نيس لمدة طويلة، بسبب إصابة خطيرة تعرض لها على مستوى الركبة، في مباراة “ماتز” خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الماضي، في مباراة لُعبت لحساب الجولة 17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، أين غادر مُحارب الصحراء أرضية الميدان في الدقيقة الـ 29 محمولا على نقالة.
وخاض عطال 13 لقاء الموسم الحالي بقميص نادي النسور، وسجّل هدفا في شباك نادي “ديجون”.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين