أعلنت وزارة الدفاع الوطني، وفاة اثنين من أفراد الجيش الوطني الشعبي، وإصابة عدد منهم، في حادث المرور المروع الذي وقع بولاية بني عباس.

وأسفر الحادث عن وفاة 14 شخصا وإصابة 34 آخرين، وفقا للحصيلة النهائية التي أعلنتها الحماية المدنية.

ووقع الحادث في تمام الساعة 13:50، على الطريق الوطني رقم 50 في اتجاه بشار، وتحديدا في بلدية ودائرة تبلبالة، حيث انحرفت حافلة لنقل المسافرين ثم انقلبت، مما أدى إلى وقوع مجزرة مرورية مروعة.

ووفق بيان لوزارة الدفاع، فقد تقدم الفريق أول السعيد شنڨريحة، الوزير المنتدب لدى وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، بأحر التعازي والمواساة إلى عائلات الضحايا، باسمه وباسم كافة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، راجيا من المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.