تعرض نقيب المحامين لناحية الجزائر، عبد المجيد سيليني، اليوم الخميس، إلى وعكة صحية داخل قاعة جلسة المحاكمة، ونقل على إثرها على جناح السرعة إلى المستشفى.

وتقدم نقيب المحامين بطلب إلى رئيس الجلسة لتأجيل باقي المرافعات إلى يوم السبت، بسبب تعرضه للإرهاق، إلا أن الرئيس رد باستحالة إجراء المحاكمة عن بعد يوم السبت لكونه يوم عطلة بالنسبة لمصلحة العصرنة.

وقال النقيب عبد المجيد سيليني “لا يمكننا المواصلة بهذا الشكل لغياب ظروف المحاكمة”.

وأكد رئيس الجلسة أن القضية لن تؤجل مهما كانت الظروف وطلب من عناصر الأمن إخراجه من القاعة.

وخرج نقيب المحامين من الجلسة بالإسعاف ممدا يتوسد جبته، ليضطر رئيس الجلسة بعدها تأجيل القضية لأسباب إنسانية إلى يوم السبت القادم.