ردّ وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي، اليوم الجمعة، على الحملة التي لحقته منذ أمس الخميس على خلفية التصريح الذي دعا فيه الجزائريين الرافضين للدستور إلى تغيير البلاد.

وقال خالدي في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع فيسبوك “جمعة مباركة، تابعت أمس البعد المؤسف الذي أخذته عبارات وردت في كلمتي، في سياق الدفاع عن بيان أول نوفمبر في الدستور”.


وأضاف “اليوم من واجبي كمواطن ومن باب المسؤولية، أتكلم عن هذا الموضوع كي أؤكد أن كلامي كان موجها لمن يزعجهم بيان أول نوفمبر الذي اعتبره خطا أحمرا”.

وأردف خالدي قائلا “أنا متيقن أن كل الشعب الجزائري ملتف حول بيان أول نوفمبر، وهذا لا شك فيه”.

وتابع معتذرا عما بدر منه “نحن بشر ولسنا معصومين من الخطأ ومن فهم كلامي خطأ، أعتذر عن قول لم يقصد وعن فهم أخرج عن سياقه”.