الرئيسية » رياضة » إدارة المولودية تكذب شائعات إقالة كازوني

إدارة المولودية تكذب شائعات إقالة كازوني

إدارة المولودية تكذب شائعات إقالة كازوني

قررت إدارة نادي مولودية الجزائرالاحتفاظ بالمدرب الفرنسي بيرنارد كاوني إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، حسب ما نُشر عشية اليوم في التطبيق الرسمي للنادي العاصمي وكذا الصفحة الرسمية للشناوة على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعقد مجلس الإدارة أمسية الأحد، اجتماعا نوقشت فيه الوضعية الحالية لنادي مولودية الجزائر ومستقبل كازوني مع الفريق.

المولودية تقرر الاحتفاظ بكازوني

المولودية تقرر الاحتفاظ بكازوني

وبهذا تُكذب الإدارة  كل الشائعات التي راجت مؤخرا في وسائل إعلام جزائرية وعربية وكذا منصات التواصل الاجتماعي، تؤكد الإقالة الرسمية للتقني الفرنسي من على رأس العارضة الفنية للعميد.

وكان المدير الرياضي فؤاد صخري صرح عقب الهزيمة أمام اتحاد بلعباس، أنه لا يمكنهم اتخاذ القرارات مادامت الأمور ساخنة، مؤكداً أنهم سيتشاورون، وهو الأمر الذي حدث فعلا.

وسقط كازوني وأشباله أمسية السبت 07 ديسمبر أمام مضيفهم اتحاد بلعباس بثلاثية لواحد، على ملعب الـ 24 فيفيري بمدينة سيدي بلعباس، ضمن مجريات الجولة الـ 13 من منافسات البطولة المحترفة الأولى موبيليس.

وتُعد الخسارة أمام بلعباس التعثر الثالث تواليا لرفقاء حشود، بعد التعادل أمام المتصدر شباب بلوزداد في الجولة الماضية بنتيجة هدفين لمثلهما، إضافة إلى الخسارة أمام أولمبي الشلف في الجولة الـ 11 من المحترف الأول موبيلس، وهي المباراة التي ضيع فيها أشبال كازوني الصدارة لصالح نادي شباب بلوزداد.