الرئيسية » رياضة » اكتشف ما قاله بغداد بونجاح عن مواطنيه يوسف بلايلي ورياض محرز

اكتشف ما قاله بغداد بونجاح عن مواطنيه يوسف بلايلي ورياض محرز

أشاد مهاجم المنتخب الوطني الجزائري بغداد بونجاح بزميليه في كتيبة “الخضر” يوسف بلايلي ورياض محرز، في حوار خض به موقع العربي الجديد، الذي كشف أن الحوار سيُنشر قريبا.

وعبّر بغداد بونجاح عن سعادته الكبيرة بوجود صديق طفولته يوسف بلايلي، في منافسة الدوري القطري لكرة القدم، بعدما انضمّ
في بداية الموسم الحالي لنادي قطر.

وأضاف مهاجم نادي السد القطري، أن التحاق يوسف بلالي بالبطولة القطرية، كان أمرا رائعا، بما أن مهاجم نادي قطر بلايلي، يُعد مطارده المباشر في جدول ترتيب هدّافي البطولة، وينافسه على نيل لقب هدّاف الدوري موسم 2021/2020.

وأردف بغداد بونجاح في السياق ذاته، أن الصراع بينه وبين زميله في المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي على افتكاك لقب هداف البطولة القطرية الموسم الحالي، سيعود بالفائدة على دوري نجوم قطر، قبل أن تكون الفائدة الكبيرة لصالح خط هجوم كتيبة “محرابي الصحراء”.

وتمنى هداف دوري نجوم قطر إلى حد الآن، التوفيق لمواطنه يوسف بلايلي، في تجربته مع ناديه الجديد قطر، مؤكدا أن زميله في المنتخب يعد واحدا من أفضل الوافدين الجدد على الملاعب القطرية لكرة القدم.

وأدخل بونجاح زميله في منتخب “أفناك الصحراء” رياض محرز، خانة الإشادة بزملائه في المنتخب الوطني الجزائري، بقوله إن قائد كتيبة منتخب بلاده الجزائر لكرة القدم هو النقطة الأعلى والمحورية في منتخب بلاده الجزائر.

وصنّف “قناص” فريق نادي السد القطري، مواطنه محرز في مصاف كبار اللاعبين في العالم حاليا، مؤكدا أن قائد منتخب “محاربي الصحراء” صاحب جودة كبيرة ونوعية نادرة في عالم كرة القدم.

وأشار نجم الترجي الرياض التونسي سابقا بونجاح، إلا أن الأمر السالف ذكره سينعكس إيجابا على المنتخب الوطني الجزائري في قادم الاستحقاقات، لأن محرز يملك من الخبرة والاحترافية، ما سيساهم لا محالة في تحقيق كتيبة “ثعالب الصحراء” لأهدافها مُستقبلا.

وختم بغداد بونجاح حديثه عن مواطنه الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بقوله إنه لاعب يستحق الأفضل دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.