span>“الأرندي” يشيد بالمكتسبات المحققة خلال الأربع سنوات الماضية محمد لعلامة

“الأرندي” يشيد بالمكتسبات المحققة خلال الأربع سنوات الماضية

أشاد التجمع الوطني الديمقراطي، الأحد، بالمكتسبات التي حققتها الجزائر خلال الأربع سنوات الماضية بفضل تجسيد التزامات رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

جاء ذلك في بيان أصدره الحزب عقب الاجتماع الدوري لمكتبه الوطني برئاسة الأمين العام للحزب، مصطفى ياحي، اليوم الأحد.

وثمّن التجمع الوطني الديمقراطي “الإنجازات والمكتسبات التي حققتها الجزائر على مدار السنوات الأربعة الماضية بفضل تجسيد التزامات رئيس الجمهورية التي تضمنها برنامجه الرئاسي”.

وأشاد الحزب بـ “نجاح الجزائر في الحفاظ على استقلاليتها المالية والاقتصادية بالرغم من الأزمات والتوترات التي يشهدها العالم”.

ودعا كافة المسؤولين والمنتخبين بمؤسسات الدولة إلى جعل سنة 2024 لتعزيز البناء الاقتصادي المتكامل باستغلال ما يتضمنه قانون المالية لهذه السنة من أرصدة مالية غير مسبوقة لدعم التنمية الوطنية والمحلية.

وأشار حزب “الأرندي” إلى أهمية الإجراءات المتخذة لتوفير المواد واسعة الاستهلاك تحسبا لشهر رمضان الكريم.

وأكد مساندته المطلقة للتدابير التي أقرتها السلطات العمومية لضبط عمليات تموين السوق ومحاربة الاحتكار والمضاربة غير المشروعة والممارسات التدليسية”.

كما نبه التجمع الوطني الديمقراطي إلى أهمية إصدار القانون الجديد للبلدية من أجل تحقيق التكامل بين مكونات الجماعات المحلية ودفع عجلة التنمية المحلية.

وأعرب الحزب عن اعتزازه بمواقف الدبلوماسية الجزائرية في إحلال السلم والأمن الدوليين ونصرة القضايا العادلة في العالم، على رأسها القضيتان الفلسطينية والصحراوية.

شاركنا رأيك