الرئيسية » رياضة » الحمراوة على أبواب أزمة جديدة

الحمراوة على أبواب أزمة جديدة

الحمراوة على أبواب أزمة جديدة

صرح المدير العام لمولودية وهران “شريف الوزاني” أنه سيرمي المنشفة رفقة كل طاقمه، بعد مباراة شبيبة القبائل المقرر إجراؤها يوم الـ 20 جانفي الجاري، بمعلب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو، في لقاء مؤجل عن الجولة الـ 13 من منافسات الرابطة الأولى المحترفة موبيلس، الأمر الذي من شأنه أن يُعقد أمر النادي الوهراني أكثر فأكثر.

وأكد “شريف الوزاني” أن الأمر كارثي في النادي خاصة من الناحية المادية التي تتخبط فيها المولدية منذ وقت بعيد، وذلك حسب ما نشرته أمسية اليوم الصفحة الرسمية للنادي الوهراني على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكشف اللاعب الدولي السابق أن اللاعبين لم يحصلوا على أجورهم منذ 05 أشهر، متسائلا في نفس الوقت:” كيف يريد الجميع منا تحقيق الأهداف المسطرة، في نهاية الموسم ونيل  اللقب في ظل غياب أي دعم مادي”.

وعبر لاعب المولودية السّابق، عن أسفه الشديد من الوضعية التي آل إليها النادي، معتبرا أن “مولودية وهران” مكانه الحقيقي هو المنافسة على الألقاب، وليس اللعب من أجل ضمان البقاء.

وذكر لاعب الخضر السابق، بأنه طالب مرارا وتكرارا بضرورة جلب شركة وطنية لحل أزمة “الحمراوة”، معتبرا أن الأمر حق من حقوق النادي، وموجها رسالة إلى السلطات في الجزائر مفادها ضرورة دعم نادي “مولودية وهران”، قبل بداية مرحلة العودة، معتبرا أن الأمر أصبح لا يطاق جرّاء الأزمة المالية التي عصفت بالنادي منذ وقت بعيد.

ونوه “شريف الوزاني” إلى أن مشروع مولودية وهران يعتمد على الشباب، وهدفهم في النادي هو بناء فريق مستقبلي لا يتعدى عمره 26 سنة.

ويحتل “الحمراوة” المركز الخامس في ترتيب المحترف الأول موبيليس برصيد 20 نقطة.

وبلغ رفقاء منصوري الدور ثمن النهائي عقب فوزه على ضيفه نادي “أمل غريس” المنتمي لقسم مابين الرابطات، بثلاثية نظيفة، على أرضية ميدان ملعب “أحمد زبانة”.