الرئيسية » رياضة » الـ”كاف” تراسل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بسبب ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

الـ”كاف” تراسل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بسبب ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

الـ"كاف" تراسل لاتحادية الجزائرية لكرة القدم بسبب ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة

تلقت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يوم أمس الأحد، مراسلة من نظيرتها الـ”كاف”، التي منحت موافقتها لإجراء مباريات على أرضية ملعب مصطفى تشاكر، ضمن تصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة إلى منافسة كأس العالم.

وأكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أنها تلقت الضوء من هيئة الـ”كاف”، لإجراء مواجهات تصفيات مونديال قطر 2022، بعد التقرير الإيجابي، الذي تلقته الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، حول وضعية عشب ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وكشفت الـ”فاف” في بيان على موقعها الرسمي، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفع بعض التحفظات في الفترة المقبلة على الملعب ذاته، من أجل ضمان الحفاظ على البنية التحتية، في قائمة الملاعب المعتمدة من قبل الـ”كاف” في مسابقات منتخبات الأكابر.

وسيكون ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة معقلا للمنتخب الوطني الجزائري، من أجل خوض غمار تصفيات منافسة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها بدولة قطر.

وستكون الخرجة الأولى لأشبال المدرب الوطني جمال بلماضي، على ملعب البليدة يوم الـ05 من شهر جوان المُقبل، حسب ما كشفته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على موقعها الرسمي في وقت سابق.

وسيُواجه النجم رياض محرز ورفاقه منتخب جيبوتي، على ملعب تشاكر، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات بوركينافاسو والنيجر.

ويبقى التأهل إلى منافسة كأس العالم قطر 2022، هدفا رئيسا للناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يُخطط لإعادة المنتخب الوطني الجزائري إلى العرس العالمي مُجددا، بعدما غاب عن النسخة الأخيرة في روسيا سنة 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.