أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الجمعة، عن القضاء على إرهابي أخر بولاية عين الدفلى.
وقالت الوزارة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني الرسمي: ” قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم، على إرهابي آخر وضبطت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف و3 مخازن ذخيرة وقنبلة يدوية وهاتف نقال.
وأضافت الوزارة أنّ “هذه العملية تأتي في إطار مكافحة الإرهاب، ومواصلة لعملية البحث والتمشيط ببلدية زدين بولاية عين الدفلى التي تم خلالها القضاء على إرهابي يوم 12 ماي 2الجاري”.
وأكدّت الوزارة أنّ هذه العملية ما تزال متواصلة، وتؤكد عزم و إصرار وحدات الجيش الوطني الشعبي على متابعة المجرمين حتى القضاء عليهم نهائيا واستتباب الأمن والطمأنينة عبر كامل التراب الوطني.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين