span>بن مبارك: الرئيس تبون أعاد الأمل للجزائريين بلال شبيلي

بن مبارك: الرئيس تبون أعاد الأمل للجزائريين

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، أن الرئيس تبون أعاد الأمل للجزائريين من خلال بعث استراتيجية فعالة قابلة للتجسيد وحفاظ الدولة على طابعها الاجتماعي، رغم الظروف التي مرت بها البلاد.

وأشار بن مبارك في حوار مع صحيفة الشروق، أنه منذ سنة 2020، تم توزيع مليون و500 ألف سكن، فضلا عن استفادة مليوني شاب من منحة البطالة، كلها انجازات تحسب للرئيس تبون.

وأضاف الرجل الأول في “الأفالان”، أن إنجازات الرئيس تبون واقع معاش، والجزائر في الطريق الصحيح، فنحن ننعم بالاستقرار والأمن، والجزائر في طريقها إلى تأسيس اقتصاد قوي، واستعادت هيبتها على المستوى الدولي.

وشدد عبد الكريم بن مبارك، على أن التاريخ يسجل أن رئيس الجمهورية يصنع نهضة شاملة في شتى المجالات، كما رفع التحدي من أجل إخراج الجزائر من التبعية لاقتصاد الريع والتوجه نحو اقتصاد منتج لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

وبخصوص مبادرة ائتلاف أحزاب الأغلبية من أجل الجزائر، أكد بن مبارك أنها تستهدف تعزيز الجبهة الداخلية للبلاد في ظرف دولي وإقليمي متأزم وفي أوضاع غير مستقرة تحيط ببلادنا من كل الجبهات.

وكشف المتحدث ذاته، أنه تم تشكيل لجنة من متكونة من الخبراء، إلى جانب لجنة تقنية وإعلامية، حيث تعمل اللجنة على حوصلة وتقييم شامل، تحضيراً لتنظيم ندوة وطنية في الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى ردّ بن مبارك على قرار حركة البناء الوطني بتجميد عضويتها في “الائتلاف الرباعي” قائلاً: “كل حزب حر في اتخاذ قراره المناسب”، موضحا أن “الأفلان حزب مؤسسات يرفع شعار مصلحة الجزائر قبل كل شيء”.

شاركنا رأيك