الرئيسية » رياضة » بن ناصر محل صراع شرس من ثلاثة أندية أوروبية عملاقة تريد خطفه من ناديه ميلان

بن ناصر محل صراع شرس من ثلاثة أندية أوروبية عملاقة تريد خطفه من ناديه ميلان

بن ناصر محل صراع شرس من ثلاثة أندية أوروبية عملاقة تريد خطفه من ناديه ميلان

أكدت تقارير إعلامية أوروبية وجود صراع شرس من أندية عملاقة في القارة العجوز، باتت “مهووسة” بضم اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر، في سوق انتقالات اللاعبين الصيف المقبل.

“الباسجي” يُعيد تدوير أوراق ملف خطف بن ناصر

أكدت تقارير إعلامية فرنسية وإيطالية، إعادة إدارة نادي باريس سان جيرمان، فتح ملف استقدام اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر مُجددا، اقتناعا من مسؤولي النادي الفرنسي، بالقيمة الكبيرة التي سيُقدمها لاعب “الخضر” في حال خطفه من ناديه ميلان الإيطالي.

ويبدو أن إعادة تحريك أوراق ملف ضم بن ناصر، ما زال قائما بإصرار من المدير الرياضي لنادي العاصمة باريس، البرازيلي ليوناردو.

كشفت وسائل إعلام إيطالية وفرنسية عدة، عزم ليوناردو على استغلال علاقته الطيبة مع إدارة النادي “اللومباردي”، بما أن الأخير سبق له اللعب العمل في ميلان، وأنه يُحاول إقناع الإدارة بتسريح “محارب الصحراء”.

ويواجه البرازيلي ليوناردو إصرارا كبيرا من نجم الفريق سابقا والمدير الرياضي حاليا باولو مالديني، المُعارض تماما لفكرة رحيل نجمه الجزائري، عن صفوف كتيبة “الروسونيري”، خاصة وأن المدرب بيولي يُشاطره الرغبة ذاتها، لأنه يُدرك وزن بن ناصر الكبير في الفريق الإيطالي.

“محارب الصحراء” الحل المثالي لزيدان

يُعد نادي ريال مدريد ثاني أكبر المُهتمين بلاعب “الخضر” ، برغبة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي يرى في بن ناصر، حلا مثاليا لمُعضلة خط وسط الميدان، التي بات يعيشها النادي “الملكي” الموسم الحالي، حسب ما قاله مُحلّلون.

وازدادت رغبة زيدان في جلب “فنك الصحراء”، بعد تراجع مستوى نجمه الكرواتي مودريتش كثيرا، فضلا عن تقدمه في السن، بالإضافة إلى الوجه الشاحب الذي يظهر به لاعب منتخب “الماكنات” الألمانية توني كروس في بعض الأحيان، حسب ما يراه مُختصون في إسبانيا.

ويرى الكثيرو من المُتابعين لنادي ريال مدريد، أن بن ناصر سيشكل ثنائيا رائعا رفقة البرازيلي كاسيميرو، القابع وحيدا يُصارع في الآونة الأخيرة، بسبب أداء مودريتش وتوني كروس.

“السيتي” خطر حقيقي على “البياسجي” و”الريال”

كشف موقع “سيتي إكسترا”، دخول نادي مانشستر سيتي على خط منافسة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، على استقدام الجوهرة الجزائرية إسماعيل بن ناصر الصيف المقبل.

ويرغب المدرب الإسباني بيب غوارديولا في إيجاد بديل مثالي للاعب فيرناندينيو، المرتقب رحيله الصائفة المُقبلة، ما جعل المدرب “الفيلسوف” يُفكر في خطف بن ناصر، المالك لإمكانيات كبيرة يراها غوارديولا مثالية لخط وسط ميدان فريقه، حسب الموقع ذاته.

وكشفت العديد من المصادر الإعلامية سابقا، لعب المدرب غوارديولا على وتر نجمه رياض محرز، من أجل إقناع مواطنه بن ناصر في الالتحاق بالنادي “الأزرق السماوي”

“الميلان” مُصر على غلق الأبواب

تواصل إدارة نادي ميلان الإيطالي، حملة الدفاع عن بقاء لاعبها الجزائري، وما زالت تصد كل محاولات خطفه، رغبة منها في استمراره لسنوات عدة رفقة كتيبة النادي “اللومباردي”.

وبدت الرغبة ذاتها واضحة من خلال تصريحات رئيس النادي باولو سكاروني في الكثير من المرات، بقوله إن بن ناصر يُعد أحد مكونات مشروع فريق ميلان المستقبلي.

ومن المؤكد أن المدرب ستيفانو بيولي غير مستعد تماما للتفريط في موهبته الجزائرية الصاعدة، وصرح أكثر من مرة بأن بن ناصر هو واحد من أعمدة تشكيلته الأساسية، وسيبقى لسنوات قادمة رفقتهم.

وما يزيد من صعوبة مأموريته، الأندية الراغبة في ضم لاعب “المنتخب الجزائري، هو إبداء ارتياحه الكبير في ناديه الحالي ميلان، بقوله إن الأمور جيّدة جدا، مما يجعله لا يفكر في الرحيل مُطلقا، لأنه أكد رغبته في تحقيق الألقاب مع كتيبة الروسونيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.