الرئيسية » الأخبار » بوقطاية: ابني زكريا يسير على نهجي في جبهة التحرير

بوقطاية: ابني زكريا يسير على نهجي في جبهة التحرير

بوقطاية: إبني زكريا يسير على نهجي في جبهة التحرير

قال القيادي في حزب جبهة التحرير الوطني صادق بوقطاية، إن نجله زكريا يسير على نفس نهجه في حزب جبهة التحرير الوطني.

وأضاف بوقطاية لموقع ديزاد نيوز أن ابنه مناضل في حزب جبهة التحرير الوطني منذ نعومة أظافره، وأنه تمّ اختياره بكل ديمقراطية وحرية ليكون في قوائم الحزب المرشحة للانتخابات التشريعية.

وهاجم بوقطاية من أسماهم بأصحاب المصالح الضيّقة الذين يحاولون تشويه صورة نجله، مؤكدا أنه شاب يجيد التحدّث بثلاث لغات وطموح ويريد أن يخدم بلده ويسير على نهج والده.

وأكد البرلماني الأسبق، بأن ابنه معتز بنفسه وله ثقة كبيرة في النفس رغم الحرب الكبيرة التي تُشن ضدّه.

وشدّد المتحدث، على أن زكريا سيُشرّف الناخبين الذين انتخبوه وحزب جبهة التحرير الوطني، مشيرا إلى أنه كان دائما يشجعه على النضال والصمود للوصول إلى هدفه.

وعن ذمته المالية، قال صادق بوقطاية إنه لا يملك عقارات ومحلّات وأراض فلاحية ولا قروض بنكية.

وكان زكريا بوقطاية قد فاز في الانتخابات التشريعية بولاية العاصمة عن حزب جبهة التحرير الوطني، وقال في أول تعليق له على نتيجة الانتخابات إن “القافلة تسير والكلاب تنبح”.

وأثار نجل بوقطاية الجدل منذ إعلان ترشيحه في قوائم حزب جبهة التحرير الوطني، وقد تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات تخص حياته الشخصية اعتبروها غير مناسبة لمن سيكون ممثلا للشعب في مؤسسة البرلمان ويشرع قوانين ويسائل الحكومة.

عدد التعليقات: 1

  1. ها ذا حال الدول العربية التوريث حتى في البرلمان الكبار افسدو البلاد وابنائهم يتمون ما بقي من ابائهم وللكعبة رب يحميها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.