الرئيسية » رياضة » محرز : تتويجي بالكان كان من أعظم لحظات حياتي

محرز : تتويجي بالكان كان من أعظم لحظات حياتي

تتويجي بالكان كان من أعظم لحظات حياتي

أجرى اللاعب الجزائري، رياض محرز، حوارا مع قناة بين سبورت القطرية، كشف فيه عن العديد من الأمور التي تتعلق بمسيرته الإحترافية، سواء مع المنتخب الوطني الجزائري، أو مع ناديه السابق ليستر سيتي، وحتى مع ناديه الحالي مانشستر سيتي.

وعاد رياض محرز، للحديث عن تتويجه الأخير بكأس أمم إفريقيا، رفقة الخضر بكأن مصر 2019 قائلا : “كانت أروع وأجمل اللحظات في حياتي، عندما توجت بكأس أمم إيفريقا رفقة بلدي الجزائر، فالتتويج بهذا اللقب يشعرك بإحساس لايمكن وصفه، لأنك تلعب لبلدك ولشعبك، ويجب أن نثيت أننا من بين أفضل المنتخبات في العام”.

وتحدث لاعب المنتخب الوطني، عن لقبه الأول في الدوري الإنجليزي الممتار سنة 2016، مع ناديه السابق ليستر سيتي قائلا : “لقد كانت لحظات رائعة، أتذكرها جيدا، كنا في قمة السعادة وهي أجواء لاتنسى، مع ليستر كانت بطولة صعبة المنال، كلما حققنا إنتصارا كنا نزداد إيمانا بحظوظنا أكثر”.

وأضاف :” إنه لشرف لي أن أكون اللاعب العربي الوحيد، الذي توج بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم مرتين، وأتمنى أن أحقق اللقب للمرة الثالثة إن شاء الله”.

وعن طموحاته المستقبلية قال رياض : ” أريد الفوز بدوري الأبطال، تلك البطولة التي طالما كنا نشاهدها ونحن صغار، البطولة التي نتطلع للفوز بها، ونريد ان نراها في مانشستر سيتي، وأعتقد أننا قادرون على ذلك”.

وأضاف محرز في ذات السياق :” التتويج بدروي أبطال أوربا، من بين الأسباب التي دفعتني للإنتقال إلى السيتي، لاندري متى سنفوز بها، ربما هذا الموسم.