span>تسريبات جديدة عن قضية “شجار” بن ناصر وبيتكوفيتش عبد الخالق مهاجي

تسريبات جديدة عن قضية “شجار” بن ناصر وبيتكوفيتش

تحدثت بعض المصادر الإعلامية عن نشوب خلاف بين الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ولاعبه إسماعيل بن ناصر، ما أدى إلى استبعاد الأخير من مباراة المنتخب الجزائري وضيفه المنتخب الغيني.

بالمقابل، كذّب مصدر وصفه موقع “وين وين” بالموثوق، كل الأخبار التي راجت حول نشوب خلاف بين الرجلين.

لا وجود لشجار

وتحدث وسائل إعلام محلية عن وقوع ملاسنات بين بن ناصر وبيتكوفيتش باللغة الإيطالية شهر مارس الماضي، أدت إلى مغادرة اللاعب معسكر كتيبة “الخضر”.

وقال المصدر إن بيتكوفيتش لم يكن ليستدعي بن ناصر للمشاركة في تربص الشهر الحالي، لو كانت بينهما مشكلة بحسب ما ادعت تلك التقارير الإعلامية.

سبب عدم مشاركته في لقاء غينيا

ويعود سبب جلوس بن ناصر في دكة بدلاء المنتخب الجزائري في مباراة غينيا، سهرة الخميس، إلى خيارات المدرب بيتكوفيتش، وليس لوجود ما سمي بخلاف بين الرجلين، حسب الموقع ذاته.

وقبل خوض مواجهة المنتخب الغيني، لاحظ فلاديمير بيتكوفيتش خلال الحصص التدريبية، أن متوسط ميدان “الروسونيري” لم يكن في أتم جاهزيته، مفضلا إشراك بن طالب وزروقي على حسابه في نهاية المطاف.

وفضل التقني البوسني إبقاء نجم نادي ميلان في دكة البدلاء، لخيارات فنية بحتة، كونه رأى أن ثنائية نبيل بن طالب ورامز زروقي كانت أفضل لمواجهة المنتخب  الغيني، حسب تصريحه في الندوة الصحفية

وتابع: “كما رأيت أنه من غير الضروري إشراك بن ناصر بديلا بالنظر لظروف تلك المباراة. أجريت تغييرات حسب الصعوبات التي واجهها بعض اللاعبين بدنيا”.

مباراة أوغندا امتحان صعب

وبعد الخسارة أمام المنتخب الغيني، يتحتم على المنتخب الجزائري رفع الرهان مجددا، وتحقيق نتجية إيجابية في الجولة المقبلة من أجل تصحيح المسار في تصفيات “مونديال” 2026.

ويواجه رفاق إسماعيل بن ناصر مضيفهم منتخب أوغندا، يوم الإثنين المقبل، ضمن مجريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات نهائيات منافسة كاس العالم 2026.

والتحق المنتخب الأوغندي بصدارة المجموعة السابعة، برصيد 06 نقاط هو الآخر، بفوزه أمس الجمعة، على منافسه منتخب بوتسوانا بنتيجة هدف نظيف لحساب الجولة الثالثة من التصفيات ذاتها.

شاركنا رأيك

  • عبد الرحمان الجزائري

    السبت, يونيو 2024 15:16

    كانت باينة تكمل كما هكذا