span>جريمة شنعاء في الجزائر ومطالب بتطبيق الإعدام إيمان مراح

جريمة شنعاء في الجزائر ومطالب بتطبيق الإعدام

اهتزت الجزائر العاصمة، اليوم الأحد، مرّة أخر، على وقع جريمة شنيعة كانت ضحيّتها الفتاة شيماء ذات 19 سنة.

وتم العثور على جثة الضحية المنحدرة من بلدية الرغاية، داخل محطة وقود مهجورة بمدخل مدينة الثنية في بومرداس متفحّمة بعد أن تمّ اغتصابها وقتلها.

وحسب ما صرّحت به والدة شيماء، في فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، فإن المعتدي على ابنتها مسبوقٌ قضائيا وتقدّمت ضدّه بشكوى اغتصاب في حقّها سنة 2016.

وقالت والدة الضحية، إن شيماء اختُطفت قبل أيام من العثور على جثّتها بعد أن تلقت تهديدا من المجرم.

وروت الوالدة تفاصيل مقتل الضحية، مؤكدة أنه تمّ الاعتداء عليها بسلاح أبيض على مستوى رقبتها ورجليها إضافة إلى اغتصابها وحرقها.

وناشدت أم شيماء رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، تطبيق حكم الإعدام ليشفى غليلها ولتسترجع حق ابنتها، بعد أن تم توقيف الجاني واعترف بجريمته.

 

وعاد مسلسل اختطاف وقتل القصّر والأطفال مؤخرا إلى الواجهة، ليس في الجزائر فقط بل في دول عدّة من بينها تونس بقضية الفتاة رحمة والمغرب بقضية الطفل عدنان.

وتضامن جزائريون مع قضية شيماء مطالبين بتطبيق حكم الإعدام في حقّ الجاني وفي القضايا المشابهة.

 

شاركنا رأيك

  • الفتى الشجاع

    الإثنين, أكتوبر 2020 15:01

    طالما أنه لايوجد تطبيق عقوبة لعدام سوف تمتد يد لأجرام إلى أبعد الحدود هنالك مثل عربي قديم يقول /لاتسئل الظالم لما ظلم وإنما إسئل المظلوم لما قبل الظلم ؟!وهذا هو بيت القصيد الشعب الجزائري برمته يطالب بتطبيق عقوبة لأعدام في الجزائر وأمام الملئ ولكن العدالة الجزائرية دئما تتصرف عكس التيار إذ أنها لاتشفي الغليل …كم من مجرم إعتدى وأرتكب جرائم عدة ولأنه يمتلك لأموال يدفع النقود لكون السيولة لديه متوفرة للقضاة ويحصل على البراءة متى فقط يصبح لدينا بلد تحترم فيه الحقوق والواجبات …..؟!والله مستعان ………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..

  • غير معروف

    الثلاثاء, أكتوبر 2020 14:52

    وي لازم يعدموه باش واحد مايخمم يدير هكذا