الرئيسية » الأخبار » حذف مشاهد من الحلقة الثانية لسلسلة “عاشور العاشر”

حذف مشاهد من الحلقة الثانية لسلسلة “عاشور العاشر”

حذف مشاهد عدة من الحلقة الثانية لسلسلة "عاشور العاشر"

كشف ممثلون في الجزء الثالث من سلسلة “عاشور العاشر” تعرض الحلقة الثانية التي بثت اليوم عبر التلفزيون العمومي إلى حذف عدد من المشاهد.

وأرجع متابعون أسباب حذف مشاهد من الحلقة إلى احتوائها على رسائل تحمل دلالات سياسية.

وقال مروان قروابي الذي تقمص في الحلقة الأولى من السلسلة دور المتورط في محاولة قتل السلطان “عاشور العاشر”: “مسؤولو التلفزيون العمومي قطعوا العديد من المشاهد من الحلقة الثانية رغم أن اسم السلسلة هو المملكة العاشورية وليس الجزائر”.

وأضاف: “لا توجد علاقة بين الحلقة الأصلية والحلقة التي بثها التلفزيون العمومي اليوم، لقد نسفوا العمل الذي قام به المخرج جعفر قاسم”.

ووصف أحمد زيتوني “السلطان لقمان”، أحد الممثلين البارزين في “المملكة العاشورية” عبر حسابه بموقع إنستغرام، قص التلفزيون العمومي لمشاهد من الحلقة بـ”العار”.

وعبّر كثير من رواد مواقع التوصل الاجتماعي عن امتعاضهم من الرقابة التي تعرض لها العمل الدرامي الذي يبث بصفة حصرية هذا الموسم عبر المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري.

وعلق الإعلامي مروان الوناس، قائلا: “الآن فهمت لماذا شن البعض البارحة حملة تسخر من الآراء التي قدمت تأويلات وإسقاطات سياسية بعد بث الحلقة الاولى من عاشور العاشر 3”.

وأضاف: “والدليل أن الحلقة الثانية تعرضت إلى مجزرة بشهادة ممثلين…وهذا يدفع للشك في السبب الحقيقي وراء عدم بث الحلقة الأولى في أول أيام رمضان”.

وكتب الصحافي محمد علال: “أبطال سلسلة عاشور العاشر يتهمون التلفزيون الجزائري بممارسة الرقابة على الحلقة الثانية.. الأمر يحتاج لتوضيح من المخرج (إن كان يمتلك الشجاعة) .. إدارة التلفزيون أيضا يجب أن توضح وترد رسمياً”.

يذكر أن الحلقة الأولى من السلسلة الرمضانية لم تبث في موعدها المحدد في اليوم الأول من شهر رمضان، وأجلت لليوم الثاني دون ذكر الأسباب الحقيقية للتأجيل.

عدد التعليقات: (14)

  1. لم افهم لان في عاشور العشر الثاني تم ارسال السهم تجاه جواد فما دخلها في وجه عاشور العاشر
    🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤔

  2. الشعب كامل علابالو بلي المملكة العاشورية هي الجزائر و لوخر حب التلفزيون الجزائري ما يعرفوش خخخخ مميتكم؟؟

  3. بلا مقص التلفزيون…عاشورا العاشر بلا صوالح أوفرون قرعة…و الله ماقستها هدا العام يا جعفر…

  4. جعفر قاسم باعو لتلفزيون الجزائري اليتيمة و علابالو بلي قناة حكومية مستحيل تفوت مشاهد او شرات على النضام …من لخر سكتوه بالاستوديو و شراوه عليه بشكارة مليحة

  5. ياجماعة الخير عاشور العاشرة بلا الممثل القدير الصالح أوڨروت مايسوى والو وراهي باينة من اول مادام متانع من المشاركة في الجزء الثالث معناها فيها إن وأخواتها وكما نعلم أن الفنان القدير أڨروت إنسان واضح ولا يقبل النفاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.