الرئيسية » رياضة » رقم مخيف لبن ناصر في الكالتشيو

رقم مخيف لبن ناصر في الكالتشيو

رقم مخيف بن ناصر في الكالتشيو

يعد متوسط ميدان الخضر إسماعيل بن ناصر ثاني لاعب في الدوري الإيطالي لكرة القدم حيازة للبطاقات الصفراء برصيد سبع إنذرات من 12 مباراة خاضها لحد الآن بألوان ناديه ميلان، منها عشر مشاركات أساسية بمعدل 1.7 بطاقة في كل مباراة، وبمعدل بطاقة صفراء كل 128 دقيقة من أصل 900 دقيقة لعبها بن ناصر في الكالتشيو منذ بداية الموسم.

وأُنذر لاعب الخضر في خمس مباريات متتالية بداية من البطاقة الثالثة التي نالها في مباراة الضيف سبال ضمن مجريات الجولة الـ 10، وإلى غاية الجولة الـ 15 أمام المضيف بولونيا.

ويعتبر اللاعب الجزائري واحدا من أحسن لاعبي وسط الميدان في الملاعب الإيطالية حاليا وبشهادة العديد من المختصين والإعلاميين وحتى متتبعي البطولة الإيطالية، فقد نال الكثير من الثناء في الجولات الأخير عقب المستويات الكبيرة التي قدمها صاحب الـ 22 عاما، لينال الاعتراف الكبير من مدربه الإيطالي بيولي الذي أصبح يضع فيه الثقة ويشركه أساسيا في الفترة الأخيرة.

وخطف اللاعب الجزائري الأضواء مع ناديه السابق إمبولي ليليه بعد التألق الكبير في منافسة كأس أمم إفريقيا أين نال لقب أحسن لاعب في المنافسة، مما جعل إدارة نادي الروسونيري تصرف مبلغ 16 مليون يورو للظفر بخدمات محارب الصحراء.