الرئيسية » رياضة » شبيبة القبائل تُقدم لاعبها الجديد

شبيبة القبائل تُقدم لاعبها الجديد

شبيبة القبائل توضح وضعية الطوبال

قدّمت إدارة شبيبة  القبائل صبيحة اليوم الاثنين رسميا لوسائل الإعلام لاعبها الجديد الليبي عبد السلام طوبال بمقر النادي القبائلي قادما من نادي اتحاد طرابلس الليبي، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وعبر لاعب الشبيبة الجديد عن فخره الكبير بالانضمام إلى صفوف الكناري، معتبرا النادي القبائلي واحدا من كبار الأندية في إفريقيا وليس الجزائر فقط، مضيفا أنه يعتبر الأمر شرف كبير له.

وأكد طوبال أنه اتخذ قراره عن قناعة ولم يتصل بمواطنه مؤيد اللاّفي لاعب إتحاد العاصمة الذي يعد صديق طفولتة حسب المتحدث ذاته.

كما أوضع لاعب اتحاد طرابلس سابقا أن المفاوضات مع الشبيبة كانت كلها عن طريق وكيل أعماله، وجرت في ظروف جيدة، خاصة مع رئيس النادي شريف ملاّل ، مشيدا بدور هذا الأخير في حسن سيّر عملية  الالتحاق بالنادي الأصفر والأخضر.

وتمنى طوبال أن يكون بحجم المسؤولية الجديدة، وعند حسن ظن الجميع في شبيبة القبائل والأنصار خاصة، مؤكدا أنه سيعمل دائما على إدخال الفرحة إلى قلوبهم.

وكشف اللاعب الليبي أن هدفه الأول هو التتويج رفقة كتيبة فيلود بدرع الدوري الجزائري الموسم الحالي، إضافة إلى رفع كأس الجزائر، و”لم لا التتويج بدوري أبطال إفريقيا”.

وعاد طوبال للحديث عن إصابته في الأربطة الصليبية، موضحا أنه تعافى نهائيا، بدليل مشاركتة مع ناديه السابق في عدّة مباريات منها منافسة كأس الإتحاد الإفريقي، أين تمكن من تسجيل هدف، مضيفا أنه لا يعاني كثيرا من نقص المنافسة.

وأكد الدولي الليبي أن فترة التحاقه بالتدريبات رفقة الشبيبة ستكون في ظرف اقل من أسبوع على أكثر تقدير، كما اغتنم الفرصة لتوجيه شكره لجميع سكان مدينة تيزي وزو على حسن المعاملة وكرم الضيافة، منوها إلى أن الجميع خصه بمعاملة مميزة، الأمر الذي يعكس أخلاق الشعب الجزائري، معتبرا أن الشعب الليبي والجزائري تربطهما علاقة أخوة مند القدم.

 

طوبال يمضي على عقد التحاقه بشبيبة القبائل

طوبال يمضي على عقد التحاقه بشبيبة القبائل

وكان طوبال أمضى على عقد انضمامه إلى شبيبة القبائل يوم الجمعة 15 نوفمبر الجاري بمقر النادي، بحضور الرئيس شريف ملاّل ووكيل أعماله.