كشف صبيحة اليوم، عاشور جلول الرئيس المدير العام لشركة “ساربور”، المالكة لغالبية أسهم نادي اتحاد العاصمة، أن اللاعب الولي السابق عنتر يحي سيكون بنسبة كبيرة ضمن قاطم “سوسطارة” الموسم المُقبل.

وأوضح جلول في تدخل له عبر أمواج الإذاعة الوطنية، أن صاحب هدف ملحمة أم درمان ونسبة 70 بالمئة، سيكون أحد مناجرة اتحاد العاصمة، الذين سيشرفون على النادي موسم 2020 / 2021.
وقال المُتحدث ذاته، أنه كان في اتصال دائم مع عنتر يحي في الفترة السابقة، إلا أن الاتصالات توقفت نوعا ما في الفترة الراهنة، بسبب جائحة كورونا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين