الرئيسية » رياضة » عمارة يزور وفد نادي شبيبة القبائل قبيل خوض مباراة نهائي منافسة الـ”كاف”

عمارة يزور وفد نادي شبيبة القبائل قبيل خوض مباراة نهائي منافسة الـ”كاف”

عمارة يزور وفد نادي شبيبة القبائل قبيل خوض نهائي منافسة الـ"كاف"

زار شرف الدين عمارة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمسية اليوم السبت، وفد نادي شبيبة القبائل، المُقبل على خوض نهائي منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمدينة كوتونو عاصمة دولة بينين.

وتنقل شرف الدين عمارة رئيس الـ”فاف”، إلى فندق “أزلاي” بمدينة كوتونو، وهو مقر إقامة وفد نادي شبيبة القبائل، حسب ما كشفته الصفحة الرسمية لناي “الكناري” في فيسبوك.

وكان رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال، في استقبال شرف الدين عمارة، لدى وصوله إلى فندق “أزلاي”، قبل أن يلتقي بلاعبي “أسود جرجرة” ويُحفزهم على بذل كل جهودهم للتتويج باللقب القاري.

والتقط رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عمارة، صورا تذكارية رفقة وفد نادي شبيبة القبائل، المُقبل على تحدي تشريف الألوان الجزائرية إفريقيا.

وجاءت زيارة شرف الدين عمارة رئيس الـ”فاف”، بعد حضوره لندوة صحفية، عقدها رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، أمسية اليوم، قبيل نهائي منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال عمارة، في تصريحات صحفية، إنه حضر إلى العاصمة البينينية، خصيصا لتمثيل الكرة الجزائرية إفريقيا، ودعم نادي “الكناري” قبل خوض نهائي المنافسة القارية، سهرة اليوم السبت.

وسيُواجه نادي شبيبة القبائل، منافسه فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في نهائي منافسة كأس الـ”كاف”، المقرر خوض أطوراه على أرضية ميدان ملعب “الصداقة”، بمدنية كوتونو عاصمة دولة بينين.

وستكون “الشبيبة” أمام فرصة للتتويج باللقب الرابع في المنافسة ذاتها، أما خصمها “الرجاء” فيقف على أعتاب فرصة التتويج الثالث، في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.