الرئيسية » رياضة » فريد الملالي يخوض تدريبات عسكرية شاقة في أحد الجزر الفرنسية

فريد الملالي يخوض تدريبات عسكرية شاقة في أحد الجزر الفرنسية

فريد الملالي يخوض تدريبات عسكرية شاقة في أحد الجزر الفرنسية

باشر اللاعب الجزائري فريد الملالي تدريباته الجماعية، مع رفاقه في نادي أنجي الفرنسي، تحضيرا للموسم الكروي القادم 2022/2021.

وصنعت تدريبات فريد الملالي ورفاقه في نادي أنجي الفرنسي، الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، نظرا لطبيعتها “العسكرية الشاقة”.

واختار نادي أنجي جزيرة “دو ري” الفرنسية، الواقعة في المحيط الأطلسي، مكانا لإجراء اللاعب الجزائري الملالي ورفاقه، معسكرهم الإعدادي تحضيرا للموسم الكروي المقبل.

وصنعت طريقة التدريبات التي يخوضها حاليا اللاعب الجزائري وزملاؤه، الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، لكونها مشابهة تماما لبعض التدريبات التي يتلقاها الجنود.

وظهر فريد الملالي وبقية الرفاق، يرتدون بدلات عسكرية في اليوم الأول من معسكرهم في جزيرة “دو ري” الفرنسية، وفقا للصور التي نشرها الحساب الرسمي لنادي أنجي في تويتر.

وأطلقت تغريدة حساب النادي الفرنسي، على المعسكر التدريبي الذي دخل فيه اللاعبون، اسما مشابها للعمليات العسكرية، وسمتها بـ “عملية تماسك الفريق” على جزيرة “دو ري”.

وظهر متوسط الميدان الجزائري وبقية رفاقه، في مقطع فيديو نشره الحساب ذاته، وهم يخوضون تدريبات شاقة، مُرتدين بدلات عسكرية، في مشهد أطلق عليه تسمية “عملية الكوماندوس”.

وسيلعب فريد الملالي موسمه الرابع تواليا، بألوان نادي أنجي الفرنسي، في تجربة احترافية لم ترق إلى مستوى ما قدمه مع ناديه السابق بارادو، بسبب دخوله في مشاكل انضباطية عدة مع إدارة ناديه الفرنسي.

 

والتحق فريد الملالي بصفوف نادي أنجي الفرنسي، صيف 2018، قاما من صفوف نادي أتليتيك بارادو، الذي تُوج معه بلقب دوري الدرجة الثانية الجزائرية لكرة القدم، موسم 2017/2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.