span>فضيحة في غرفة محرز بمقر إقامة المنتخب الجزائري بكوت ديفوار كمال بوزار

فضيحة في غرفة محرز بمقر إقامة المنتخب الجزائري بكوت ديفوار

كشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن فندق السلام الذي كان يقيم فيه المنتخب الجزائري خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار عرف أحداثا غريبة.

وحجز الاتحاد الجزائري لكرة القدم فندقا ذو أربع نجوم محاديا لملعب السلام.

وقبل وصول بعثة المنتخب الجزائري إلى فندق السلام انفجرت مجاري الصرف الصحي في غرفة قائد المنتخب الجزائري رياض محرز وبعض لاعبي المنتخب الجزائري، وهو ما أحدث هلعا لدى إدارة الفندق.

وسابقت إدارة الملعب الزمن من أجل إصلاح العطب، قصد تجهيز مقر إقامة المنتخب الجزائري في الوقت المناسبة قبل وصول البعثة الجزائرية.

وخلّف العطب الحاصل على مستوى مجاري الصرف الصحي، رائحة كريهة في غرف الفندق وهو ما أحدث حالة طوارئ قبل استقبال الوفد الجزائري.

وكانت فندق السلام ببواكي مهجورا وفي حالة يرثى لها، قبل أن يقترح الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ترميمه وتهيئته للمنتخب الجزائري، فيما ينص الاتفاق أيضا على دفع مبلغ معين من قيمة استئجاره طيلة مكوث وفد المنتخب الجزائري في بواكي.

وقال مدير فندق ملعب بواكي جوال بواغري في وقت سابق في تصريح خص به منصة “أوراس”، بأن بعثة المنتخب الجزائري ستقيم بكل أريحية خلال إقامتها بنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وأكد بواغري على هامش وصول بعثة المنتخب الجزائري إلى بواكي، بأن ظروف الإقامة جاهزة من أجل ضمان راحة الوفد الجزائري في مدينة بواكي الإيفوارية.

وأكد المتحدث ذاته بأن لاعبي المنتخب الجزائري أقاموا في غرف فردية وأن بقية أعضاء الطاقم الفني والطبي سيبيتون في غرف لشخصين.

شاركنا رأيك

  • Dark

    الخميس, يناير 2024 12:02

    منتخب ” والو” يخصر مع منتخب الموريتاني، منتخب الموريتاني يقسو على منتخب والو

    • غير معروف

      الجمعة, يناير 2024 13:45

      تعلم كيف تكتب باللغة العربية وبعدها يمكنك التعليق كيفما شئت.

  • ياسين

    الخميس, يناير 2024 23:52

    منتخبنا خسر قسرا بعد مؤامرة تحكيمية حرمته في ٣ مقابلات من ضربات جزاء واضحة لم يعلنها لا الحكام و لا VAR، منتخبنا كان في وضعية إستحالة التأهل، المغربي لقجع مع رئيس الكاف هم من وراء هذه المؤامرة، زيادة على تآمر بعض الأوساط الجزائرية ضد بلماضي عبر بعض وسائل الإعلام المأجورة، سيبقى بلماضي بدون منازع أشرف و أحسن مدرب المنتخب الوطني، الضروف هذه لم تكن تسمح لأي منتخب أخر بالتأهل

  • مصطفى

    الجمعة, يناير 2024 12:54

    خليونا من تعليق الفشل على نظرية المؤامرة ونوضو تخدمو على ارواحكم لو كان المنتخب بهذه القوة لسجل ثلاثة أو أربعة أهداف بلماضي مقتدر وتغييره لن يحل المشكله يجب إعادة النظر في المنظومة الكروية باكملها و حمايتها من تدخل من ليس لهم شأن بالرياضة والذين يبحثون عن مصالحهم ومصالح الذين يعينوهم

  • Abourida

    الإثنين, يناير 2024 07:14

    السلام عليكم. مما يحزن و مما يقلق كذلك أن نحول كرة القدم من كونها لعبة تحتمل الربح و الخسارة و من فرجة و متعة في وقت معين،إلى قضية مصير أمة تركت العلم و تركت العمل .فإذا كنا نريد الفوز ألا يجوز لغيرنا أن يفوز؟و إذا أردنا الفرح فهل نمنع غيرنا من الفرح؟