الرئيسية » الأخبار » في أول خرجة له.. بن عبد الرحمان يشرف على توزيع سكنات بالعاصمة

في أول خرجة له.. بن عبد الرحمان يشرف على توزيع سكنات بالعاصمة

في أول خرجة له.. بن عبد الرحمان يشرف على توزيع سكنات بالعاصمة

قام الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، اليوم الثلاثاء، بأول خرجة ميدانية له منذ تعيينه على رأس الحكومة، بلإشرافه على انطلاق عملية توزيع عدد من السكنات بالجزائر العاصمة.

وأفادت الصفحة الرسمية للوزارة الأولى، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن بن عبد الرحمان دشن موقع 3746 سكن بصيغة البيع بالإيجار “عدل” المتواجد بالدويرة وأشرف على تسمية الحي وشارعه.

كما أشرف الوزير الأول على تدشين موقع 3000 سكن بصيغة البيع بالإيجار “عدل” ببلدية بابا حسن وتسمية الحي.

واستمع بن عبد الرحمن إلى عروض حول برنامج للسكنات المزمع تسليمها وطنيا وعلى مستوى ولاية الجزائر، بما فيها سكنات البيع بالإيجار، وذلك بعد زيارة سكن نموذجي بهذا الموقع.

ويختتم خليفة عبد العزيز جراد الزيارة بتسليم رمزي للمفاتيح على المستفيدين من السكنات بصيغتي البيع بالإيجار والعمومي الإيجاري.

ووفق مصالح الوزير الأول تأتي عملية التوزيع هذه، بمناسبة الذكرى المزدوجة لعيدي الاستقلال والشباب.

وشدد الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، خلال الخرجة على ضرورة استعمال المواد المحلية في بناء السكنات ومنحها الأولوية.

ودعا المسؤول ذاته إلى تشكيل جمعيات أحياء لحماية وترقية المحيط والحفاظ على البيئة من أجل تحسين المستوى المعيشي للمواطن على المستوى الأحياء السكنية الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عين يوم 29 جوان الماضي، أيمن عبد الرحمان وزيرا أول، خلفا لعبد العزيز جراد الذي قدم استقالته عقب صدور النتائج النهائية للانتخابات التشريعية التي جرت في 12 جوان.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.