الرئيسية » رياضة » محرز يُواجه دوامة خطر في الموسم المُقبل لأسباب كشفتها الصحافة البريطانية

محرز يُواجه دوامة خطر في الموسم المُقبل لأسباب كشفتها الصحافة البريطانية

محرز يُواجه دوامة خطر في الموسم المُقبل لأسباب كشفتها الصحافة بريطانية

مع تواصل انتشار الأخبار القائلة باقتراب نادي مانشستر سيتي، من حسم صفقة جلب جاك غريليش لاعب أستون فيلا، بدأت العديد من المصادر الإعلامية، توقعاتها لمستقبل النجم الجزائري رياض محرز الموسم المقبل.

ونشرت شبكة “هوسكورد” البريطانية توقعاتها لتشكيلة فريق مانشستر سيتي، التي سيلعب بها المدرب غوارديولا الموسم القادم، في حال حُسمت صفقة غريليش، الذي بات خطرا حقيقيا يهدد مكانة رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي، حسب ما يراه كثيرون.

وتوقعت الشبكة البريطانية، أن يُحدث “الفيلسوف” الإسباني بيب غوارديولا، التغيير الجوهري في القاطرة الأمامية لكتيبة “السيتي” خلال موسم 2022/2021، حيث خلت تشكيلتها المحتملة من اسم “محارب الصحراء” محرز.

وعوّض الموقع العالمي ذاته، اسم رياض محرز، بزميله الإنجليزي فيل فودين، في منصب الجناح الأيمن، بعد وضع الوافد المحتمل جاك غريليش في الجناح الأيسر للنادي “الأزرق السماوي”، بينما وضعت اسم هاري كين بينهما لقيادة الهجوم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن إدارة النادي “الأزرق السماوي” رصدت 10 مليون “يورو”، ستعرضها على إدارة نادي أستون فيلا، للتخلي عن خدمات لاعبها غريليش، مباشرة بعد نهاية نهائيات “يورو” 2020.

وأضافت “ديلي ميل” في السياق، أن الإدارة ذاتها رصدت أيضا مبلغ 150 مليون يورو، للظفر بخدمات نجم نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين، الذي يقود حاليا كتيبة إنجلترا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وعادت الصحيفة البريطانية للتذكير بأن إدارة نادي مانشستر سيتي، ستجلس على طاولة المفاوضات، وتستمع لمطالب كل من رياض محرز وزميله الإنجليزي رحيم ستورلينغ، بينما يستعد غوراديولا لإحداث تغييرات في فريقه تحسبا للموسم المقبل.

واعتبر الكثير من المختصين، أن ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” فيه تلميح واضح إلى أن المدرب الإسباني جوسيب جوراديولا، يسعى للتخلص من محرز وستورلينغ، من أجل انتداب غريليش وهاري كين.

وأكدت مصادر إعلامية إسبانية عدة من جانبها، وجود رغبة كبيرة لدى إدارة نادي برشلونة في التعاقد مع قائد كتيبة “الخضر”، بطلب من الرئيس خوان لابورتا، الذي لطالما عقد صفقات مدوية في فترة رئاسته للنادي “الكتالوني” سابقا.

كما ذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية أيضا، أن نادي أرسنال بدوره يُفكر جدّيا في استقدام “ميستر هاتريك” الموسم المقبل، لكن العائق الكبير الذي يقف أمام الإدارة، حسب المصدر ذاته، هو قيمة محرز السوقية الحالية التي لا تقدر على دفعها حاليا.

و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.