span>مستجدات هامة في مستقبل إسماعيل بن ناصر عبد الخالق مهاجي

مستجدات هامة في مستقبل إسماعيل بن ناصر

سلطت وسائل إعلام عدة في الفترة الأخيرة، مجهرها على مستقبل نجم المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ناديه الإيطالي أي سي ميلان.

وبعد أن رجحت غالبية التقارير مغادرته لصفوف نادي أي ميلان الإيطالي، الصيف الحالي، كشف إنزو رايولا وكيل أعمال اللاعب إسماعيل بن ناصر، مستجدات مخالفة تماما لما تم الترويج له مؤخرا.

وأشار إنزو رايولا في تصريحاته لموقع “توتو سبورت”، أمسية اليوم السبت، إلى استمرار “محارب الصحراء” مع الكتيبة “اللومباردية”، عكس ما يشاع عن رحيله في “الميركاتو” المقبل.

وقال وكيل الأعمال إنزو، إن إسماعيل بن ناصر ما زال قطعة أساسية في نادي أي سي ميلان، وهي القطعة التي لا يمكن الاستغناء عنها، في الوقت الحالي بأي شكل من الأشكال.

ونوه المتحدث في تصريحاته للموقع السابق، إلى وضعية متوسط الميدان الجزائري الحالية رفقة ناديه الإيطالي، بقوله إن بن ناصر مرتاح جدا مع الفريق “اللومباردي”.

وعرج إنزو رايولا على الأخبار التي ربطت لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، بالدوري السعودي لكرة القدم، الذي ما زال يستقطب نجوم كبار في كرة القدم.

ونفى وكيل أعمال إسماعيل بن ناصر، عزم الأخير على الانتقال إلى أحد الدوريات الخليجية، على الأقل في السنوات القليلة المقبلة، مؤكدا استمرار اللاعب مع نادي ميلان.

وتابع رايولا أن موكله الجزائري ما زال صغيرا في السن، وسيكون أمامه متسع من الوقت للعب في أحد الدوريات العربية مستقبلا.

ومن المنتظر أن يختتم النجم الجزائري مبارياته الموسم الحالي في الدوري الإيطالي، عشية اليوم السبت، عندما يخوض مباراة المنافس سالرنيتانا، لحساب الجولة الأخيرة من منافسة “الكالتشيو”.

شاركنا رأيك