الرئيسية » رياضة » نادي شباب بلوزداد يُحقّق الأهم إفريقيا

نادي شباب بلوزداد يُحقّق الأهم إفريقيا

نادي شباب بلوزداد يُحقّق الأهم إفريقيا

انتزع بطل الدوري الجزائري لكرة القدم نادي شباب بلوزداد، سهرة الأحد، بطاقة عبوره للدور التمهيدي الثاني من منافسة دوري أبطال إفريقيا، على حساب ضيفه فريق أكوا يونايتد النيجيري.

وفاز نادي شباب بلوزداد على منافسه النيجيري بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الملعوب على أرضية ميدان ملعب عمر حمادي ببولوغين، لحساب مباراة العودة من الدوري التمهيدي الأول للمنافسة القارية ذاتها،

وانتظر لاعبو كتيبة “السياربي” إلى غاية الشوط الثاني، من أجل تسجيل أول أهداف المواجهة، الذي جاء عن طريق اللاعب هشام بن خلف الله، مطلع الدقيقة الـ72.

وأضاف النجم شمس الدين نساخ الهدف الثاني لفريق “أبناء العقيبة”، في الدقيقة الـ84 من ركلة جزاء، وهو الهدف الذي عبر برفاقه إلى الدور المُقبل من منافسة دوري الأبطال.

وكان نادي شباب بلوزداد، مُمثل الكرة الجزائرية الثاني في المنافسة ذاتها، قد انهزم في مباراة الذهاب بالعاصمة النيجيرية، بهدف نظيف أمام مُضيفه فريق أكوا يونايتد.

وما أضفى بعض “الغرابة” على تأهل نادي شباب بلوزداد، هو خوضه المبارتين ذهابا وإيابا بدون مدرب، ما يطرح عديد التساؤلات حول أسباب تأخر الإدارة في التعاقد مع مدرب، رغم أهمية المنافسة الإفريقية.

وستواجه الكتيبة “الحمراء والبيضاء” الجزائرية، المنافس أسيك ميموزا من كوت ديفوار، لحساب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا ذهابا وإيابا.

وستُلعب مباراة الذهاب بين النادي الجزائري ومُضيفه الإيفوراي، ما بين الـ15 أوالـ16 من شهر أكتوبر القادم، على أن تقام مواجهة العودة بالجزائر، إما في الـ22 أو الـ23 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.