الرئيسية » رياضة » ًمولودية الجزائر في الصدارة مجددا

ًمولودية الجزائر في الصدارة مجددا

اعتلى نادي مولودية الجزائر صدارة الترتيب العام لمنافسة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، بفارق الأهداف عن نادي شباب بلوزداد، وبنفس الرصيد من النقاط بـ 20 نقطة لكل منهما، وذلك بعد ترسيم لجنة الانضباط نقاط مباراة نادي مولودية الجزائر ومضيفه نادي اتحاد بسكرة لصالح الشناوة، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي لُعب لحساب الجولة التاسعة من المحترف الأول موبيليس، والذي أوقفه الحكم في الدقيقة 62، عقب تعرضه لرشق بالحجارة من المدرجات، أدى إلى إصابته بجروح على مستوى الرأس.

وسلطت اللجنة ذاتها عقوبة على نادي اتحاد بسكرة بلعب مباراتين دون جمهور، إضافة إلى غرامة مالية بقيمة 250 ألف دينار جزائري، مع حرمانه من حقوقه المتعلقة ببث تلك المباراة.

وسلطت لجنة الانضباط أيضا عقوبة على مدرب نادي أهلي برج بوعريريج فرانك دوما، بمبارتين يمنع فيهما من الدخول إلى غرف تغيير الملابس، والتواجد فوق أرضية الميدان، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف دينار جزائري، وذلك على خلفية تصريحاته الأخيرة في حق رئيس شبيبة القبائل شريف ملاَل.

ولم تستثن اللجنة ذاتها المكلف بالإعلام لدى نادي اتحاد العاصمة أمين تيروان، وعاقبته بتعليق كل نشاطاته التي تصب في إطار منافسات الرابطة الوطنية لكرة القدم، لمدة ستة أشهر، منها ثلاثة أشهر موقوفة النفاذ، إضافة إلى غرامة مالية قيمتها 200 ألف دينار جزائري.