الرئيسية » رياضة » هذا ما قاله رياض محرز بعد هدفه في شباك أرسنال

هذا ما قاله رياض محرز بعد هدفه في شباك أرسنال

هذا ما قاله رياض محرز بعد هدفه في شباك أرسنال

عبر النجم الجزائري رياض محرز، في تصريحات تلفزيونية لشبكة “سكاي سبورت” عن سعادته الكبيرة بالفوز المحقق رفقة ناديه مانشستر سيتي أمام نادي أرسنال برباعية لواحد، في مباراة ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، أمس الثلاثاء على ملعب الإمارات.

وقال رياض محرز إنه ورفاقه لعبوا مباراة جيدة، لأنهم عرفوا كيفية الدخول في أجواء اللقاء مبكرا بطريقة سهلت عليهم الفوز، بعد تقديمهم مردودا جيدا رغم قوة المنافس، مضيفا أنه من الصعب تسجيل أربعة أو خمسة أهداف في كل مرة.

وأكد جناح مانشستر سيتي أن تسجيل الهدف الثاني في المواجهة كان مفتاح الانتصار، لأنه سهل عليهم تسيير أطوارها، وإضافة الهدفين الثالث والرابع.

واعتبر محرز من خلال تغريدة على حسابه الشخصي في تويتر، أن تسجيل الهدف الذي ساهم في فوز “الستيي” على أرسنال، هو الطريقة الأمثل لإنهاء عام 2020، مضيفا أن النتيجة كانت مثالية ومؤكدا أنه سعيد بالوصول إلى محطة نصف النهائي من المسابقة ذاتها.

وأشادت شبكة “سكاي سبور” بما فعله قائد كتيبة “الخضر” أمام أشبال المدرب الإسباني أرتيتا، موضحة أنه أكثر لاعب سدد على المرمى، كما نصبته رجل المباراة.

وبدوره لم يفوت الحساب الرسمي للنادي “الأزرق السماوي” الناطق بالعربية في تويتر، الاعتراف بمستوى محرز، وذكر أن “محارب الصحراء” هو من حصل على الخطأ وسجل على إثره الهدف.

وختم الحساب ذاته التغريدة بعبارة: “ساحر العرب يصنع الفارق”، في إشارة إلى دوره الكبير خلال موقعة ملعب الإمارات أمام رفاق أوبا ميانغ.

وقاد محرز ناديه إلى بلوغ الدور نصف النهائي من منافسة كأس “كراباو”، بتسجيل الهدف الثاني في اللقاء، من مخالفة حرة مباشرة، أعادت إلى الأذهان هدفه في مرمى منتخب نيجيريا في نصف نهائي الـ”كان” الماضي، والمشهور بعبارة: “حطها فالجول يا رياض حطها فالجول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.