أعلنت المديرية العامة للجمارك الجزائرية، إحباط محاولة تهريب 257 كيلوغراما من المخدرات “كيف معالج”، في إقليم النعامة.
وأفاد بيان للمديرية العامة، أن العملية تمت بالتنسيق بين الفرقتين المتعددتي المهام بعين الصفراء والصفيصيفة التابعة لمفتشية أقسام الجمارك بالنعامة، والجيش الوطني الشعبي، بالإضافة إلى الدرك الوطني ومفرزة لحرس الحدود.
وقد أسفرت هذه الجهود المشتركة عن إجهاض محاولة التهريب بشكل كامل.
وأوضح البيان أن هذه العملية تندرج في إطار الدور الحمائي الذي تضطلع به الجمارك الجزائرية في مكافحة جميع أشكال التهريب، خاصة في ظل تنامي محاولات تهريب المواد المخدرة، مع التأكيد على حماية الصحة العمومية في البلاد.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين