span>“إيتوزا” تطلق خدمة الدفع الإلكتروني لتجديد بطاقات الاشتراك صابر عيواز

“إيتوزا” تطلق خدمة الدفع الإلكتروني لتجديد بطاقات الاشتراك

أطلقت المؤسسة العمومية للنقل الحضري والشبه الحضري للمسافرين لمدينة الجزائر وضواحيها ”إيتزوا”  خدمة الدفع الالكتروني لتمكين زبائنها من تجديد بطاقات اشتراكهم.

وأعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري والشبه الحضري ”إيتزوا”، يوم أمس الخميس في بيان لها، عن إطلاقها الإجراء الإلكتروني، في إطار تدعيم جودة خدماتها، وضمان أريحية مستدامة لزبائنها، وتحسين آداء الشركة، بصفتها رائدة في مجال النقل بالجزائر العاصمة وضواحيها.

و جاء في بيان المؤسسة، أنه “في إطار تطوير ورقمنة الخدمات الالكترونية المقدمة لمستخدمي حافلات ايتوزا، وقصد تسهيل التعاملات التجارية، تعلم المؤسسة العمومية للنقل الحضري والشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها زبائنها عن انطلاق خدمة الدفع الالكتروني اي-خدماتي e-Khadamati “.

وبموجب الخدمة الجديدة التي اطلقتها الشركة، يمكن لمستخدمي حافلات ايتوزا “كمرحلة أولى” تجديد بطاقات اشتراكهم، من خلال هذه الخدمة المتوفرة على الموقع الرسمي للشركة، وذلك بتفعيل العملية باستخدام وسائل الدفع الإلكتروني. حسب ذات المصدر.

وفي سياق مرتبط، سطرت المؤسسة العمومية للنقل الحضري والشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها “إيتوزا”، منذ بداية شهر رمضان المبارك، برنامجا خاصا بمواقيت السير للحافلات في الجزائر العاصمة، بعد وقت الإفطار طيلة الشهر الفضيل.

حيث  يكون برنامج سير الحافلات في الفترة الصباحية، ابتداءً من الساعة 06:00 إلى غاية الساعة 18:00، في حين أن مواقيت عمل حافلات في المساء، بعد الإفطار سيكون ابتداءً من الساعة 20:00 إلى غاية الساعة 02:00 صباحا.

شاركنا رأيك