span>الجوية الجزائرية تتجه لإطلاق عروض استثنائية لفائدة العائلات بلال شبيلي

الجوية الجزائرية تتجه لإطلاق عروض استثنائية لفائدة العائلات

كشف النائب البرلماني عن الجالية، عبد الوهاب يعقوبي، سعي شركة الخطوط الجوية الجزائرية لإطلاق عروض جديدة استثنائية لفائدة العائلات.

وقال يعقوبي في منشور له على موقع فيسبوك، إن الجوية الجزائرية ستُطلق عرضًا بعنوان “أسرتي” خاص بالعائلات على جميع الرحلات الدولية.

وأشار النائب البرلماني، إلى أن هذا العرض سيمكن العائلات من السفر بأسعار معقولة،  على أن يكون عدد أفراد العائلة من 3 إلى 9 أفراد.

وأضاف يعقوبي أن “سعر التذكرة على سبيل المثال في رحلة باريس-الجزائر ذهابا وإيابا 250 يورو للكبار، مع إضافة خصم بقيمة 33% للأطفال الذين يترواح سنهم من 2 إلى 12 سنة”.

وحسب ما نشر النائب عبد الوهاب يعقوبي فقد عقد هذا الأخير لقاءً مع الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية، تم التطرق خلاله إلى ملف استئجار طائرات إضافية استعدادًا لموسم الاصطياف، وتوفير أكبر عدد ممكن من المقاعد، مع إمكانية برمجة رحلات بين مدينتي ماتز ووهران، ومطار ليكسمبورغ، وبرلين، وكذا مراجعة الأسعار.

يذكر أنه تحسبًا لموسم الاصطياف أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية إضافة 26 رحلة من وإلى الولايات الجنوبية، ليصل مجموع الرحلات المضافة إلى 68 رحلة جديدة.

وقالت الجوية الجزائرية، إن الرحلات الـ 68 الإضافية توفر 5816 مقعدًا أسبوعيًا، منها 44 رحلة توفر 3836 مقعدًا للجنوب أسبوعيًا، و24 رحلة للشمال توفر 1980 مقعدًا أسبوعيًا.

وتمس هذه الرحلات 12 مطارًا على غرار مطار حاسي مسعود، وورقلة وتيميمون وبشار وأدرار وعين صالح وجانت والمنيعة والوادي وتمنراست وتندوف، وتقرت.

 

شاركنا رأيك