span>بالفيديو|هالاند ينضم لضحايا رياض محرز وائل بن أحمد

بالفيديو|هالاند ينضم لضحايا رياض محرز

انتشر بشكل واسع عبر شبكا التواصل الاجتماعي، لحظة سقوط الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند بسبب مراوغته بطريقة مهارية من طرف الدولي الجزائري رياض محرز.

وتمكّن محرز من إسقاط “الدبابة” النرويجية على الأرض بمراغة فنية، نالت لإشادة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويواجه مانشستر سيتي يوم السبت القادم في نهائي كأس رابطة أبطال أوروبا، نادي إنتر ميلان الإيطالي في مدينة إسطنبول التركية.

ورجحت مصادر أن المدرب الاسباني بيب غوارديولا وقف على جاهزية الدولي الجزائري في التدريبات، حيث ابان عن مستويات جيدة ترشحه للعب في النهائي.

وحسب موقع “أونز مونديال”، فإن اللاعب الجزائري منح غوارديولا كل الأسباب التي تجعله يعول عليه في هذه المباراة المصيرية.
ويُحضّر المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، مفاجأة سارة لقائد المنتخب الوطني الجزائري محرز، بشأن نهائي منافسة دوري الأبطال، حسب ما كشفته صحيفة “كوريري ديلو سبورت”.

وأكد الصحيفة الإيطالية ضمن تقرير في نسختها الورقية، أن المدرب غوارديولا يفكر جديا في إشراك نجمه الجزائري أساسيا، خلال نهائي المنافسة الأوروبية، سهرة السبت المقبل.

ويبدو أن المدرب الإسباني توصل إلى قناعةـ بإشراك “محارب الصحراء” أساسيا في النهائي المقبل، بعدما درس بدقة طريقة لعب نادي إنتر.

وأدرك جوسيب غوارديولا أن طريقة لعب مهاجمه الأيمن رياض محرز، تعد أحد مفاتيح الفوز على فريق إنتر، بعدما درس بدقة طريقة لعب الأخير، حسب ما كشفته تقارير إعلام عدة مؤخرا.

 

شاركنا رأيك