نجح طلبة جزائريون في إطلاق صاروخ يحمل اسم “أتاكور” بمنصة نيوميكسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية.
وقالت المدرسة الوطنية متعددة التقنيات، موريس أودان بوهران، إن فريقا من الطلبة الجزائريين نجحوا بمساعدة أستاذ مدرب من المدرسة بإطلاق صاروخ “أتاكور”.
وأبرزت المدرسة الجزائرية، أن الطلبة الجزائريين ومدرّبهم من المدرسة الجزائرية ابتكروا الصاروخ الجزائري.
وشكرت المدرسة، الشركات الجزائرية التي ساعدت الفريق الجزائري، وكذا الوزارات راعية الفريق.
وأبرزت أنه بغضّ النظر عن ترتيب الفريق الجزائري إلا أنه يستحق الاحترام والتقدير.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين