span>بالفيديو: لقطة مؤثرة للجزائري بوزوق مع جماهير الرجاء المغربي كمال بوزار

بالفيديو: لقطة مؤثرة للجزائري بوزوق مع جماهير الرجاء المغربي

حقق نادي الرجاء البيضاوي المغربي فوزا ثمينا على حوريا كوناكري الغيني بنتيجة هدفين مقابل صفر، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من منافسة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعزز الرجاء موقعه الريادي بتسع نقاط في المجموعة الثالثة، ليخطو خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا.

وشهدت المواجهة مشاركة اللاعب الجزائري يسري بوزوق أساسيا خلال المواجهة، وساهم في تحقيق هذا الفوز المهم للتشكيلة الرجاوية.

وأطلقت جماهير الرجاء البيضاوي العنان لفرحة عارمة عقب نهاية المواجهة، حيث احتفل رفقاء يسري بوزوق مع الجماهير من خلال ترديد هتافات ممجّدة للنادي المغربي.

وغنّت الجماهير الرجاوية التي كانت حاضرة بقوة في ملعب محمد الخامس للجزائر وللعلاقة الطيبة والأخوية التي تربط الشعبين الجزائري والمغربي على مر التاريخ.

وردّد الجمهور المغربي أغنيتهم الشهيرة “نسيني فالدنيا”، والتي تفاعل معها اللاعبون ومدلل فريق الرجاء محمد أزريدة، الذي كان يتجاوب هو ورفاقه مع الأهازيج.

والتقطت عدسة الكاميرا خريج مدرسة بارادو يسري بوزوق وهو في قمة السعادة بعد تحقيق الفوز مع الرجاء البيضاوي المغربي.

وقام خريج مدرسة الباك بتحية الجماهير واللاعبين على اللفتة كما قبّل زميله محمد أزريدة في مشهد يوحي بالعلاقة الطيبة التي تجمعهما.

وتأثر بوزوق للروح الرياضية العالية لجماهير الرجاء البيضاوي التي غنّت للجزائر، ردّا على التصريحات المستفزة التي أطلقها حارس فريق التواركة المغربي الحواصلي، في حق لاعب نادي بارادو سابقا.

شاركنا رأيك