بن ناصر يحقق إنجازا لأول مرة بألوان "ميلان"
span>بن ناصر يحقق إنجازا لأول مرة بألوان “ميلان” عبد الخالق مهاجي

بن ناصر يحقق إنجازا لأول مرة بألوان “ميلان”

حقق لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، إنجازا فرديا يعد الأول من نوعه منذ التحاقه بنادي ميلان الإيطالي صيف 2019.

وانتزع “محارب الصحراء” إسماعيل بن ناصر جائزة أفضل هدف في نادي ميلان، الخاصة بشهر أكتوبر الماضي، حسب ما أعلنه الحساب الرسمي للنادي “اللومباردي”، في تغريدة على منصة تويتر.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وحقق “الفسفور” بن ناصر الجائزة، بفضل اختيار الجماهير، عن طريق استفتاء إلكتروني، نظمه الموقع الرسمي لنادي ميلان الإيطالي.

وتفوق متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر، على 03 زملاء له في النادي، بداية بالمدافع الدنماركي سيمون كايير، ولاعب خط الوسط الإيطالي ساندو تونالي، بالإضافة إلى مهاجم المنتخب الفرنسي أولفييه جيرو.

وجاءت اختيار جماهير نادي “الروسونيري” لنجمهم الجزائري، ليكون الأفضل بالنسبة لهم شهر أكتوبر الماضي، بعد الأداء الكبير والمميز الذي قدمه رفقة كتيبة المدرب بيولي، خاصة في مواجهتي بولونيا وروما في “الكالتشيو”.

وقاد بن ناصر نادي ميلان لقلب الطاولة على مُضيفه بولونيا، بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني من مباراة الجولة التاسعة، قبل تسجيله لهدف صاروخي، وصناعته لآخر سجله إبراهيموفيتش، ليحقق ورفاقه فوزا برباعية لاثنين.

وواصل “فنك الصحراء” عروضه القوية، وتألق في مباراة روما بداية الأسبوع الحالي، ضمن مجريات الجولة الـ11 من منافسة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث ساهم في الفوز بثنائية لواحد، في لقاء نصب فيه نفسه ثاني أفضل لاعب بتقييم من شبكة “هوسكورد” العالمية.

ومن المنتظر أن يخوض نجم كتيبة “الخضر” بن ناصر ورفاقه في نادي ميلان، عشية اليوم الأربعاء، مباراة مصيرية أمام ضيفهم نادي بورتو البرتغالي، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لمنافسة دوري أبطال أوروبا.

شاركنا رأيك