span>توبة على رادار أحد أعرق الأندية الأوروبية عبد الخالق مهاجي

توبة على رادار أحد أعرق الأندية الأوروبية

دخل اللاعب الدولي الجزائري أحمد توبة، دائرة اهتمامات نادي لازيو روما الإيطالي، تحسبا لانتدابه بداية الموسم المقبل، حسب تقرير مطول لصحيفة “إل ميساجيرو”.

ويوجد مدافع المنتخب الوطني الجزائري أحمد توبة حاليا، في قائمة موسعة أعدها نادي لازيو روما، من أجل تدعيم صفوفه الموسم القادم، خاصة على مستوى الخط الخلفي لنادي “نسور” العاصمة الإيطالية روما.

واقتنع المدرب الجديد لنادي لازيو، التقني الإيطالي ماريسيو ساري، بالإمكانات الدفاعية الكبيرة، للاعب نادي فالفيك الهولندي، الذي سيُشكل إضافة دفاعية كبيرة للفريق الإيطالي، في حال تمكن ساري من الظفر بخدمات توبة، حسب المصدر ذاته.

وجلب لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، حسب صحيفة “إل ميساجيرو”، أنظار المدرب ساري إليه، بعدما قدّم موسما جيدا رفقة ناديه فالفيك في الدوري الهولندي.

ولعب “صخرة الدفاع” توبة موسمه الماضي وهو الأول له في البطولة الهولندية، 23 مباراة خاضها كلها أساسيا، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع آخر.

ولعب “صخرة الدفاع” أحمد توبة في موسمه الماضي 23 مباراة خاضها كلها أساسيا، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وصنع هدفا آخر، رغم أنه كان الموسم الأول له في البطولة الهولندية

وسيلعب المدافع توبة إلى جانب مواطنه محمد سليم فارس، في حال تمت صفقة انتقاله إلى نادي لازيو في الميركاتو الصيفي المقبل، شرط مواصلة فارس مع كتيبة “النسور” لموسم آخر، وعدم خروجه من حسابات المدرب ماوريسيو ساري.

وظهر الوافد الجديد لصفوف المنتخب الوطني الجزائري، في مباراة وحيدة رفقة كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي أشركه أساسيا في منصب قلب الدفاع في ودية موريتانيا، المنتهية برباعية لواحد لصالح أحمد توبة وزملائه.

ونال المدافع الشاب توبة، الثناء من طرف مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، بعد أدائه الجيد في ودية “الخضر” ومنتخب موريتانيا، مُعتبرا إياه إضافة كبيرة لخط دفاع منتخب الجزائر.

ويقضي حاليا أحمد توبة إجازته في مسقط رأس والده بولاية بسكرة، أين صنع الحدث بعدما لقي ترحيبا مُميزا من قبل سكان منطقة العالية في الولاية ذاتها، وما زال يفعل ذلك بظهوره افتراضيا، بشكل يعكس تواضعه الكبير مع سكان المنطقة.

شاركنا رأيك